عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ومازيمبي

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أقيم اليوم بأحد فنادق التجمع الخامس، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي والمحدد لها العاشرة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية.



وتم خلال الاجتماع، الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة، ومواعيد الوصول والجماهير وكذلك الأمور الخاصة بفيروس كورونا وغيرها من الجوانب الادارية والتنظيمية.

وتقرر أن يرتدي نادي بيراميدز في المباراة، القميص الكحلي الكامل، فيما يظهر حارس المرمى بالأصفر الكامل، وفي المقابل يرتدي مازيمبي الأبيض الكامل، بينما سيرتدي حارس المرمى القميص الأخضر الكامل.

من جانبه، وجه رئيس وفد نادي مازيمبي الشكر الكامل لإدارة نادي بيراميدز، على الاستقبال الرائع الذي وجدته البعثة منذ لحظة وصولها للقاهرة مشددا على أنها لما تواجه مشكلة واحدة، مع وعد باستقبال مماثل لفريق بيراميدز في لوممباشي لخوض مباراة الإياب المحدد لها يوم ٢٤ إبريل الجاري.

وتم التأكيد على ضرورة تحرك الفريقين برفقة التأمين قبل اللقاء بساعتين على أن يكون الوصول قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف على أقصى تقدير مع ضرورة تسليم التشكيل للمنسق العام بمجرد الوصول للملعب.

كما تم التأكيد من جانب طاقم الحكام، على أن اللقاء سيقام بوجود تقنية الفار، ولكن في ظل أي مشكلة تقنية تخص الفار، تستكمل المباراة بصورة عادية على أن يتولى طاقم الحكام اخبار قائدي الفريقين وكذلك وسائل الاعلام المتاحة في الملعب، خاصة وأنها تقنية مساعدة لطاقم الحكام.

مثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الاداري ووليد مهدي مدير المباريات، ومحمود حرب وشريف جمال من الجهاز الاداري، وعاطف شادي المنسق الاعلامي.

 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز