عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس 28 متهمًا بحيازة مواد مخدرة بالقليوبية

حبس 28 متهما
حبس 28 متهما

أمرت النيابة العامة بالقليوبية بحبس 28 عاطلا 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد ضبطهم بحوزتهم مواد مخدرة، كما أمرت بالتحفظ على المضبوطات وإرسالها على المعمل الجنائي لفحصها. تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمورى مراكز وأقسام الشرطة بالقليوبية بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية.



 

وأسفرت الحملة عن ضبط 28 عاطلا بقها وطوخ وبنها وشبرا الخيمة بنها والقناطر الخيرية والخانكة وشبين القناطر بحوزتهم 5 أسلحة نارية وعدد من الطلقات من ذات العيار بالإضافة إلى 460 جرام من مخدر الهيروين، و325 جرام من مخدر الحشيش، 125 جرام من مخدر البودر، و65 جرام من مخدر الشادو، و250 جرام من مخدر الاستروكس و30 جرام من مخدر البانج و15 جرام من مخدر الأيس و375 قرص مخدر.

 

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنها تلك الحملات أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار وتحررت المحاضر اللازمة وجرى عرضها على النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات واستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس 28عاطلا 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد ضبطهم بحوزتهم مواد مخدرة  ، كما أمرت بالتحفظ على المضبوطات وإرسالها على المعمل الجنائي لفحصها. تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمورى مراكز وأقسام الشرطة بالقليوبية بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط 28 عاطلا بقها وطوخ وبنها وشبرا الخيمة بنها والقناطر الخيرية والخانكة وشبين القناطر بحوزتهم 5 أسلحة نارية وعدد من الطلقات من ذات العيار بالإضافة إلى 460 جراما من مخدر الهيروين، و325 جراما من مخدر الحشيش، 125 جراما من مخدر البودر، و65 جراما من مخدر الشادو، و250 جراما من مخدر الاستروكس و30 جراما من مخدر البانج و15 جراما من مخدر الأيس و375 قرص مخدر.

 

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنها تلك الحملات أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار وتحررت المحاضر اللازمة وجرى عرضها على النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات واستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز