عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب التنسيقية: لن نكتفي بالتنديد في الاعتداء على القدس الشريف

عمرو درويش
عمرو درويش

ندد النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالإجرام الذي يشهده الشعب الفلسطينى والإعتداء على المصلين فى المسجد الأقصى. 



 

وقال النائب عمرو درويش، في  بيان عاجل تقدم به خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم، أن الأشقاء الفلسطنيين يضرب لهم أروع الأمثلة فى الدفاع عن مقدساتنا في القدس. 

وأوضح نائب التنسيقية، أن مانشاهده على شاشات التليفزيون من تجاوز وإعتداء على الأشقاء لا يمكن الصمت عليه مؤكدا "لقد جاوز الظالمون المدى" وما يحدث من تنكيل وتهجير وتدمير للقدس الشريف هذا ما أخبرنا به الله عز وجل. 

وأشار "درويش"، أن نراه من قوات الإحتلال ضد الفلسطنيين العزل وهم يقيموا الشعائر فى المسجد الأقصى، لا يمكن أن يمر مرور الكرام يجب أن نخبرهم أنه لم يعد من الممكن أن نتحمل مثل هذه المشاهد والإعتداءات والتجاوزات .

وتابع:" إذا كنتم تعتقدون أن مثل تلك التجاوزات لن نتوقف فيها على الشجب والإدانة.. راجعوا أنفسكم، ويجب أن يكون لنا وقفه ". 

ووجه "درويش" ، الشكر للقيادة السياسية ووزارة الخارجية على البيان الذي أصدرته تعقيبا على العدوان على القدس الشريف. 

وقال "درويش": " ألم يأن الأوان لجامعة الدول العربية أن يكون لها دور أكبر وموقف قوى لإنصاف الفلسطنيين" 

وأكد درويش،  أنه سيخرج من رحم الشعب الفلسطينى من يدافع عن مقدساته عن القدس الشريف أولى القبلتين،  ومسرى الرسول صلى الله عليه وسلم ،    وثالث المساجد التي يُشد لها الرحال .

واختتم:" إذا كنتم هنئتمونا بقدوم شهر رمضان المبارك وقلتم من يعمل مثقال ذرة خير يره، فأقول لكم أيضا ومين يعمل مثقال ذرة شراً يره".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز