عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هشام حنفي: لهذا السبب اتهمت خالد بيبو بالظلم.. وموسيماني ظلم حسام حسن

هشام حنفي
هشام حنفي

أكد هشام حنفي لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن بيتسو موسيماني يظلم حسام حسن مهاجم المارد الأحمر، بسبب عدم الاعتماد عليه في المباريات ومنحه فرصة كاملة.



قال حنفي في تصريحات إذاعية في برنامج "كرسي الاعتراض"، مع الإعلامية عزة إسماعيل عبر إذاعة البرنامج العام، "اعترضت على عدم إشراك بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لحسام حسن في المباريات، يجب أن يحصل على فرصة كاملة، لاعب كان هداف الدوري من خارج الأهلي والزمالك، والنادي الأهلي دفع فيه مبلغا كبيرا لضمه، لذلك يجب أن يأخذ الفرصة، موسيماني أصر على بيرسي تاو حتى بعد غيابه للإصابة لم يعتمد على حسام حسن".

وبالرجوع للذاكرة مع الخلاف الذي حدث بينه وبين زميله في الفريق شادي محمد في الملعب، قال نجم النادي الأهلي،  "موقف من الممكن أن يحدث في أي فريق بسبب الغيرة والحماس على فريقي، ولكن لو عاد بي الزمن لن أكرر هذا الموقف".

وبسؤاله عن اتهامه لخالد بيبو بالظلم بعد استبعاد نجله من ناشئي النادي الأهلي، قال: "أنا لا أتدخل في القرارات، اعتراضي فقط كان بسبب أن نجلي لم يحصل على الفرصة، انضم للنادي، بعدها مباشرة تم إيقاف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا، وبالتالي لم يأخذ الفرصة لمشاهدة إمكانياته في الملعب، عندما سألته كيف تم تدريبك، قال قمت بالجري فقط حول الملعب".

وتطرق حنفي لترك بعض اللاعبين النادي الأهلي بسبب الماديات، قال: "عرض علي اللعب لنادي الزمالك بمبلغ أكبر من الذي احصل عليه في الأهلي، ولكن أنا أهلاوي وعائلتي تنتمي للمارد الأحمر، لذلك الكفة مالت تماما للأهلي، ولكن الآن لا توجد انتماءات، الاحتراف هو رقم واحد كل لاعب يفكر في كيفية تأمين مستقبله، والحصول على مبالغ طائلة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز