عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد السلاح يوضح الشروط الخاصة للاشتراك في بطولة الجائزة الكبرى بالقاهرة

المهندس عبد المنعم الحسيني
المهندس عبد المنعم الحسيني

أرسل مسؤولو اتحاد السلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني، خطابًا إلى الأندية والأكاديميات الراغبة في مشاركة لاعبيها ببطولة الجائزة الكبرى المقرر إقامتها على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 29 إبريل الجاري وحتى 1 مايو المقبل.



 

واشترط اتحاد السلاح أن يكون اللاعب من الـ20 المصنفين الأوائل في التصنيف العالمي، إضافة إلى إرسال خطاب رسمي من الهيئة الخاصة به للموافقة على المشاركة بشرط خوض البطولة على نفقته الشخصية.

 

وسيكون رسوم الاشتراك للرخصة الدولية 300 يورو تسدد قبل انطلاق البطولة، إضافة إلى 100 يورو رسم الاشتراك في البطولة، على أن تكون تكلفة الإقامة في الفندق والانتقالات وعمل المسحات الطبية على نفقة اللاعب.

 

وسيكون تسديد الرسوم بمقر الاتحاد المصري للعبة بمقر الاتحادات الرياضية في مدينة نصر، علمًا أن الموعد النهائي للتسجيل وإرسال الخطابات سيكون غدًا الأربعاء الموافق 20 إبريل الجاري في تمام السادسة مساءً.

 

وكان عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة قد أكد أن مجلس إدارة الاتحاد تلقى حتى الآن موافقة 40 دولة على المشاركة في بطولة الجائزة الكبرى لسلاح سيف المبارزة، مؤكدًا أن ينتظر أن يرتفع عدد الدول المشاركة قبل غلق باب القيد والمقرر له مساء الخميس المقبل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز