عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأزهر وأخبار اليوم يوقعان بروتوكول تعاون لتعليم طلاب الأزهر المكفوفين طريقة "برايل"

مشيخة الأزهر
مشيخة الأزهر

وقع الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، وأحمد جلال، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، بروتوكول تعاون لدعم وتعليم طلاب جامعة الأزهر، وطلاب المعاهد الأزهرية، وأعضاء هيئة التدريس، من المكفوفين القراءة والكتابة بطريقة "برايل".



وعلى هامش توقيع بروتوكول التعاون، قال الدكتور محمد الضويني، إن التعاون مع مؤسسة أخبار اليوم في إطلاق وتفعيل مبادرة "المس حلمك"، وهي المبادرة التي تهدف لتعليم المكفوفين من أبناء الوطن القراءة والكتابة بطريقة برايل، أمر مهم للغاية، وذلك للتيسير على أبنائنا في تحصيل العلم والمعرفة بسهولة ويسر.

وأوضح وكيل الأزهر أن هذه المبادرة تأتي برعاية فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الذي شدد على ضرورة تحقيق أمنيات أبنائنا من الطلاب ذوي القدرات الخاصة في الحصول على الفرص الكاملة في التعليم والتعلم، حرصا على مستقبلهم، وكفالة حقهم المشاركة في بناء مستقبل وطننا الحبيب. 

من جانبه رحب أحمد جلال، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، بالتعاون مع الأزهر في تحقيق هدف نبيل وغاية محمودة، مشيدًا بإقدام الأزهر الشريف على هذه الخطوة، والتي تدل على حرص الأزهر على أبنائه واهتمامه الكبير بهم، انطلاقا من مسؤوليته الدعوية والتعليمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز