عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الضرائب: تخصيص رابط على الموقع الإلكترونى يوفر معلومات عن منظومة الإيصال الالكترونى

عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب
عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب

أعلن عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب عن تخصيص رابط على الموقع الإلكتروني للمصلحة يمكن من خلاله الاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بمنظومة الإيصال الإلكتروني، وهو https://www.eta.gov.eg/ar/content/e-receipt-services .



 

وقال عبد القادر، في بيان له اليوم، إن تخصيص هذا الرابط يأتي في إطار حرص المصلحة على تقديم التوعية اللازمة بمنظومة الإيصال الإلكتروني والتي بدأ التشغيل التجريبي لها للشركات المشتركة في التشغيل التجريبي من شركات بيع السلع وتقديم الخدمات للمستهلكين، اعتبارا من 15 إبريل 2022، لافتًا إلى بدء التطبيق الإلزامي لها في الأول من يوليو 2022. 

 

وأضاف أن الرابط الخاص بمنظومة الإيصال الإلكتروني يوفر الأدلة الإرشادية لكيفية التعامل مع الإيصال الإلكتروني وهى دليل الممول التعريفي بمنظومة الإيصال الإلكتروني، ودليل الممول للاستعداد لمنظومة الإيصال الإلكتروني (التسجيل بالمنظومة)، ودليل الممول للاستعداد لمنظومة الإيصال الإلكتروني (التكامل والأكواد)، ودليل الأسئلة الشائعة عن منظومة الإيصال الإلكتروني. 

 

وأشار إلى أن الرابط يقدم تسجيلات لندوة تعريفية قامت المصلحة بتنظيمها للشركات المشتركة في التشغيل التجريبي لمنظومة الإيصال الإلكتروني، وكذلك تسجيلات لورش عمل الدعم الفني للممولين عن منظومة الإيصال الإلكتروني تم تنظيمها أون لاين باللغة العربية واللغة الإنجليزية.

 

وأضاف أنه للاستفسارات والدعم الفني للشركات المشتركة في التشغيل التجريبي لمنظومة الإيصال الإلكتروني يمكن التواصل على البريد الإلكتروني التالي [email protected] ، مشيرًا إلى أنه للرد على الاستفسارات ومتابعة مواعيد الندوات التعريفية المجانية الخاصة بمنظومة الإيصال الإلكتروني، والحجز لحضورها يتم الاتصال على الخط الساخن 16395.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز