عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد دفنها بـ4 أشهر.. تعرّف على تفاصيل مقتل سيدة بالإسكندرية

مديرية أمن الإسكندرية
مديرية أمن الإسكندرية

بعد أربعة أشهر من الإبلاغ عن اختفاء سيدة، 59 عامًا، نجح رجال مباحث أول الرمل في كشف ملابسات الواقعة، فقد تبين مقتلها على يد حارس العقار الذي تقيم بداخله، في منطقة سابا باشا.



 

 

وبدأت الواقعة، عندما تلقى اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن الإسكندرية، ومساعد الوزير، بلاغًا من قسم أول الرمل باختفاء سيدة يوم 31 ديسمبر، حيث أبلغ نجلها وزوجها عن واقعة اختفائها في ظروف غامضة، وفشلا في العثور عليها عند جميع الأقارب، وبدأ ضباط مباحث القسم في تتبع الواقعة، وبتتبع هاتفها تم اكتشاف الواقعة من خلال الهاتف المحمول بعد أربعة أشهر كاملة من اختفائها.

 

وتبين أن مرتكب الواقعة هو حارس عقار تعدى عليها بواسطة آلة حادة على رأسها وقتلها، واستولى على مبلغ 20 ألف جنيه وهاتفها المحمول.

 

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لبدء التحقيقات، حيث تشكل فريق من النيابة العامة، وتم استخراج الجثمان بعد 4 أشهر من الواقعة، وقام المتهم بتمثيل الجريمة أمام النيابة.

 

وأمام النيابة، اعترف المتهم أمام نيابة أول الرمل بالإسكندرية، بأنه قتل المجني عليها وتخلص من جثمانها بدفنها في حجرته التي كانت مخصصة له في أحد العقارات بمنطقة سابا باشا، بوضعها في كيس بلاستيك وأسمنت ومواد بناء، منعا لاكتشاف الجريمة وفر هاربا.

 

وقررت نيابة أول الرمل حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، وتقل الجثمان إلى مشرحة كوم الدكة، والتحفظ على أدوات الجريمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز