عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

عاجل.. ليلى علوي تكشف سرًا لا يعرفه أحد

مسلسل دنيا تانية
مسلسل دنيا تانية

على طريقة العناوني الصحفية المشوقة سارت الفنانة ليلى علوي الجمهور في تشويق المشاهدين معلنة عن وجود مفاجآت تنتظرهم في الحلقات المتبقية من أحداث مسلسل”دنيا تانية"، المعروض في موسم رمضان الجاري.



 

 

جاء ذلك بعد نشر مشهد من الحلقة 20 يجمع ليلى علوي بالفنان مجدي كامل الذي يجسد شخصية بدر النمس وصدمت عند رؤية قبر زوجته وابنته.

 

وقالت ليلى علوي عبر حساباتها بموقع التواصل الاجتماعي: "ياااااه على الصدمة القوية .. حسام كشف لدنيا حقيقة بدر النمس وواجهته ومقدرش ينكر لكن المفاجأة اللي بجد هو اللي حصل لزوجته وبنته.. يا ترى مصيرهما أيه بعد بلاويه ومصايبه".

 

وجاءت الحلقة الـ 20 مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة والمفاجآت حيث أخبرت دنيا وهي حزينة ومتألمة، بدر النمس بما عرفته عن مصير زوجته وابنته حيث يذهبان معا ليجد قبرا لزوجته، وقبرا لابنته وينهار بشدة ويتحدث معهم. وكانت ليلى علوي، أكدت في فيديو نشرته عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، أن المسلسل يحمل رسالة مهمة للمجتمع من خلال إبراز دور الأسرة و المدرسة في تحسين السلوك، مشيرة إلى أن شخصيتها في المسلسل أرهقتها بسبب كثرة الأحداث الدارمية في المسلسل.

 

 

وقالت إن"دنيا" شدتها لأنها شخصية طيبة وسوية جدا وقوية في نفس الوقت ضعيفة، ولكن كثرة الأحداث المتتالية كانت تشعرها بالإرهاق، وإنها من النوع الذي يحب أن يعيش المواقف جدا.

 

 

 

وأضافت أن المسلسل يسلط الضوء على أهمية المنزل وكذلك المدرسة التي يجب أن تحتوي الطالب وتسانده وتحسن سلوكه، مشيرة إلى استمتاعها بكواليس تصوير المسلسل والانسجام الحاصل بين فريق العمل والذي ظهر في ردود الفعل الإيجابية التي يحققها العمل. وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "دنيا سالم"، وهي مديرة مدرسة دولية ومتزوجة من الفنان فراس سعيد، وتتعرَّض لصدمة بعد غرق ابنها في حمام السباحة، وفقدان ابنها الثاني بسبب صدمة وفاة أخيه. ويشارك في بطولة المسلسل مي سليم، ووفاء صادق، وولاء الشريف، وأحمد عزمي، وإيمان السيد، وأشرف زكي، وتأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز