عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العروض الوهمية لنجوم سموحة تهدد مسيرة الفريق في الدوري

فريق سموحة
فريق سموحة

سيطرت حالة من الغضب الشديد على أحمد سامي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة، عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام الجونة في الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، رغم احتفاظ الفريق بموقعه في المركز الرابع بجدول ترتيب البطولة.



وكشف مصدر مقرب من سموحة أن احمد سامي مدرب الفريق أبدى غضبه الشديد من غياب تركيز اللاعبين خلال المباريات الأخيرة بسبب العروض الوهمية التي تعرض على اللاعبون من قبل وكلاء اللاعبين وبعض الأندية التي تسعى للحصول على خدمات لاعبي سموحة بالإضافة إلى رغبة الأهلي والزمالك في قطع إعارات الثلاثى مروان حمدي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري، خاصة أن الوقت الحالي لا يوجد فترة انتقالات اللاعبين.

ووجه مدرب سموحة إنذارا شديد اللهجة إلى اللاعبين بتوقيع عقوبات مالية كبيرة على اللاعبين حال استمرار أسلوب الاستهتار والدلع في خوض المباريات وذلك حفاظاً على موقع الموج الازرق في المربع الذهبي.

هذا ويواصل الفريق تدريباته اليومية على ملعب النادي مساء اليوم عقب العودة من الجونة، وذلك استعدادا لمواجهة مصر المقاصة في الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز التي ستقام في الإسكندرية.

وسيبدأ أحمد سامي في علاج الأخطاء الدفاعية وإضاعة الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين وذلك لاستعادة الفريق لشراسته فى المباريات مرة أخرى.

ويحتل سموحة المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري العام برصيد ٢٣نقطة حصدها من ١٤ مباراة وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام بيراميدز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز