عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب إسباني يقود يد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك

يد الأهلي
يد الأهلي

أنهى مجلس إدارة النادي الأهلي اتفاقه مع مدير فني إسباني لقيادة فريق كرة اليد رجال في بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك وبطولة كأس الكؤوس الإفريقية خلفا للمدرب المؤقت أحمد سالم.



 

وعلمت “بوابة روزاليوسف” أن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالأهلي أنهى مفاوضاته مع مدير فني إسباني صاحب سيرة ذاتية قوية في كرة اليد، لقيادة الأهلي في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يصل المدرب إلى القاهرة خلال ساعات لإنهاء كافة الأمور وتوقيع العقود وإعلان الصفقة بشكل رسمي، على أن يقود أول التدريبات يوم السبت المقبل.

وسوف يقود المدير الفني الإسباني الفريق بالجهاز الحالي بالكامل على أن يكون أحمد سالم مساعدا له.

 

وسيبدأ المدرب مهمته مع الأهلي بداية من 8 مايو المقبل في النيجر بمباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك، ثم بطولة كأس الكؤوس الإفريقية في نفس البلد يوم 10 مايو.

 

وسيضم الجهاز الجديد بقيادة المدير الفني الإسباني كلا من أحمد سالم مدربا مساعدا وهشام عبد الوهاب أحمد مدربا عاما وحسن عباس مديرا إداريا ومحمد أبو زيد عبد الغفار إداريا، كما يضم دكتور محمد إبراهيم محمد طبيبًا للفريق ومصطفى نجيب السيد أخصائي العلاج الطبيعي ومحمد شهير الديب مدلكا، وأحمد محمود الدعور مخطط أحمال، وخالد عبد المعطي مدرب حراس مرمى ومحمد سليمان محلل فني رجال وأحمد محمد القط محلل فني سيدات وأحمد السحيلي مدرباً لفريق 2002 وأشرف عواض عبده مدرب فريق 2004.

جدير بالذكر أن الأهلي قد قرر تعيين ياسر لبيب رئيسًا لجهاز كرة اليد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز