عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" ينظم فعاليات خدمية متنوعة بالمحافظات خلال 24 ساعة

نظم حزب مستقبل وطن، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الخميس، في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة في تقديم كافة وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، والتواصل مع الشارع المصري؛ إيمانا من الحزب بدوره الفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.



 

وذكر الحزب - في بيان اليوم - أنه في محافظة القاهرة أقامت أمانة المرأة بحلوان معرضاً الأسر المنتجة الذي يوفر المنتجات والملابس الجاهزة بأسعار مخفضة، وشهد المعرض إقبالًا ً كبيرا من المواطنين لشراء ملابس العيد وسط إشادة كبيرة بالأسعار وجودة المنتجات الموجودة بالمعرض.

وفي الجيزة، وزعت أمانة الإعلام بالمحافظة وجبات الإفطار على الصائمين بقرى مركز كرادسة، والتي وفرتها نائبة الدائرة، حيث تم توزيع وجبات الإفطار على الصائمين المارة بالشوارع. كما واصلت أمانة قسم إمبابة فعاليات الموسم الرابع لدورة مستقبل وطن الرمضانية والتي تقام على ملعب تشيلسي بامتداد شارع الوحدة

وواصلت أمانة مركز أبو النمرس، افتتاح منافذ بيع السلع الغذائية واللحوم والأساسية بأسعار مخفضة، حيث شهد منفذ بيع الخضروات والفاكهة واللحوم والسلع الغذائية إقبالًا كبيرًا مع دخول المنفذ يومه الخامس، بأسعار أقل من السوق بكثير دعما للأهالي والقضاء علي جشع التجار ومحاربة الغلاء.

وفي السياق ذاته، افتتحت أمانة قسم الهرم، المعرض الـ54 للأسرة المصرية بشارع الملك فيصل بالهرم، والذب شهد إقبالًا كبيرا من المواطنين تزامناً مع الاحتفال بشهر رمضان واقتراب عيد الفطر المبارك، حيث يتضمن المعرض كافة أنواع السلع الغذائية والملابس والأدوات المنزلية بأسعار مخفضة.

وفي بورسعيد، افتتحت أمانة الحزب بالمحافظة، معرض "أهلا بالعيد" لبيع الملابس الجاهزة والأحذية ومستلزمات العيد بأسعار مخفضة، والذي شمل على بيع ملابس الأطفال ورجالي وحريمي والأحذية وحلوي العيد من الكعك والبسكويت، وذلك في حي الزهور بجوار أبراج أبو يمن أمام مستشفى النصر.

وفي كفر الشيخ، زار وفد أمانة الحزب بالمحافظة، دار الأمل لإيواء الأطفال الأيتام، حيث أهدى أعضاء الوفد، الدار مقاعد للأطفال ودراجات وكمية كبيرة من المواد الغذائية واللحوم والدواجن تكفي حاجتهم لفترة زمنية طويلة، كما تم توزيع ملابس جديدة للسيدات القائمين على رعاية الأطفال، وأيضاً التنسيق مع مديرة الدار لاصطحاب الأطفال فى مجموعات وخروجهم مع أعضاء الحزب لشراء ملابس وأحذية العيد لهم، وكذا لعب الأطفال التي يختارونها.

كما زار وفد من أمانة الحزب بالمحافظة، دار المسنين بسخا وتناولت الإفطار معهم، بمشاركة عدد كبير الأطفال الأيتام من دار الإيواء بالبكاتوش فى قلين.

وفي الفيوم، واصلت أمانة مركز طامية، لليوم الثالث علي التوالي، المسابقة الدينية لحفظة القرآن الكريم، حيث انتهى اليوم الثالث من المسابقة بعدما تم اختبار 154 متسابقا من بندر طامية ليصبح إجمالي عدد المتسابقين حتى الآن 370 متسابقا، على أن يبدأ اليوم الرابع والأخير للمسابقة والمشاركين فيه من قرية منشأة الجمال وقرية العزيزية وقرية فرقص.

وفي الغربية، نظمت أمانة مركز المحلة الكبرى ندوة تثقيفية لأمانة المرأة بمركز المحلة تحت شعار "أنتي الأقوى" ضد التحرش والابتزاز، وذلك في الوحدة الحزبية بقرية الدواخلية، وناقشت الندوة خطة العمل خلال المرحلة المقبلة وطرح رؤية مستقبلية لتفعيل المشاركة والتواصل مع السيدات لمناقشه قضياهن وحل مشاكلهن والإعداد لعقد ندوات ثقافية دورية للمرأة، وعقب الندوة تقديم هدايا لعدد من الأطفال الأيتام بالقرية.

وفي الوادي الجديد، وزعت أمانة مركز الداخلة، 160 وجبة ساخنة في قرية المعصرة لتوزيعها على الصائمين بالقرى التابعة للمركز من خلال مطبخ ثابت لتجهيز الوجبات الطازجة والساخنة بمقر أمانة الحزب بمدينة موط وتوزيعها على الصائمين من المارة والفئات الأكثر احتياجًا بالمركز وقراه.

وفي دمياط، نظمت أمانة الشباب بالمحافظة، ندوة توعوية تحت عنوان، "سوق العمل جاهز ليك"، الساعة الواحدة ظهراً بمقر الحزب بكورنيش النيل

وفي أسوان، واصلت أمانة مركز إدفو، فعالية "إفطار صائم" لتجهيز وإعداد الوجبات الإفطار الساخنة لتوزيعها على الصائمين، حيث قامت الأمانة بإعداد هذه الوجبات بما يتناسب مع طبيعة الاماكن التي تقام فيها والتي ركزت على الطرق السريعة والميادين والمارة.

وفي البحر الأحمر، نظمت أمانة التدريب والتثقيف بالمحافظة، ندوة حول دور الدولة المصرية في مكافحة الفساد والإرهاب وذلك بمقر الحزب بمدينة الغردقة، والتي استعرضت التعاون بين مؤسسات الدولة المعنية بمكافحة الفساد الإرهاب والفكر المتطرف المؤدى إلى الإرهاب. كما ناقشت الندوة ما شهده العالم خلال السنوات الماضية من حوادث إرهابية في مناطق مختلفة ارتكبها أفراد متعصبون ينتمون لجماعات ذات خلفيات وأهداف متنوعة. 

وفي جنوب سيناء، نظمت أمانة مدينة نوبيع، احتفالية كبرى لتكريم حفظة القرآن الكريم، بعد إطلاق المسابقة الدينية لحفظة القرآن، وأكد المشاركون أهمية دور الأسرة في تحفيز أبناءهم على حفظ القران الكريم لتشجيع التنافس بين الأبناء داخل الأسرة ولتخريج دفعات بالإضافة إلى تمتعهم بقدر كبير من الاتزان النفسي والاجتماعي والقدرة الجيدة على تنظيم الوقت.

ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز