عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير يضع تشكيل وخطة فوز الأهلي على الرجاء بدوري الأبطال 

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن التشكيل الأمثل للمارد الأحمر أمام نظيره الرجاء المغربي، بمباراة إياب الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي ستقام اليوم الجمعة باستاد محمد الخامس بكازابلانكا في تمام الساعة الثانية عشرة بمنتصف الليل، مؤكدا أن   التشيكل كفيل أن يحسم تأهل الأهلي للدور النصف النهائي.



وجاء تشكيل الفوز لشوبير كالآتي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، ياسر ابراهيم، وعلي معلول.   خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، وحمدي فتحي.

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، ومحمد شريف. 

كما أكد شوبير أن خلطة فوز الأهلي باللقاء تتلخص في تقسيم المباراة والذكاء في تقسيم نص الملعب، والبعد كل البعد عن الاعتماد على أسلوب واحد مشيرا: "يجب ألا تذهب المباراة في اتجاه واحد وضرورة  التوازن بين أسلوبي الهجوم  والدفاع للفوز باللقاء"، كما أكد أن حفاظ الأهلي علي نظافة شباكه من خلال فرض شخصيته والتحلي بالثقة بالملعب كفيلة ان تصدر التوتر للاعبي الرجاء.

وأضاف شوبير إلي خلطة الفوز عامل الابتعاد عن الاحتكاك في منطقة الجزاء والبعد عن اللجوء إلى الركلات الركنية حيث ان الكرات الثابته هي إحدى الكرات المتميز بها لاعبي الرجاء.

واختتم شوبير تصريحاته بالتأكيد علي ثقته بلاعبي الأهلي وقدرتهم على حسم التأهل للدور النصف المهائي رغم صعوبة المباراة: "مباراة ستكون في غاية الصعوبة، إلا أنني كلي ثقة في لاعبي الأهلي وقدرتهم علي الفوز باللقاء بالتسجيل في عقر دار الرجاء المغربي أو علي الأقل الحفاظ على نظافة الشباك التي ستضمن للفريق التأهل".     

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز