عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاتحاد السكندري يهزم الزمالك ويقترب من التأهل لنهائي دوري السوبر لكرة السلة

سلة الاتحاد السكندري ضد الزمالك
سلة الاتحاد السكندري ضد الزمالك

حقق الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة أحمد مرعي الفوز على الزمالك الذي يقوده فنيًا الأمريكي ويليام فويجت بنتيجة 73–68، في إطار ثاني مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر لرجال كرة السلة.



 

وجاءت نتائج فترات المباراة بين الفريقين كالتالي:

 

الفترة الأولى: 20–12 للزمالك الفترة الثانية: 32–30 للزمالك الفترة الثالثة: 49–47 للاتحاد السكندري.

 

الفترة الرابعة: 73–68 للاتحاد السكندري

 

وكان الاتحاد السكندري قد فاز في المباراة الأولى، التي أقيمت أول أمس بنتيجة 97–53، قبل أن يواصل تفوقه في المباراة الثانية بنتيجة 73–68، ويقترب من التأهل لنهائي دوري السوبر.

وتقام مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر لرجال كرة السلة بنظام البيست أوف فايف، أي أن الفريق الفائز في مباراتين يتأهل للدور النهائي.

ومن المقرر أن تقام المباراة الثالثة بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل، ويحتاج الاتحاد السكندري الفوز بتلك المباراة حتى يتأهل بشكل رسمي إلى الدور النهائي، وفي حالة فوز الزمالك تقام مباراة رابعة بين الفريقين يوم الخميس المقبل.

 

وتقام مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر أيام، 22 و 24 و26 و28 و30 إبريل الجاري على صالة برج العرب بالإسكندرية، على أن تقام مباريات الدور النهائي أيام، 8 و10 و12 و14 و16 مايو المقبل على صالة الدكتور حسن مصطفى.

 

جدير بالذكر، أن الزمالك هو حامل لقب دوري السوبر لرجال كرة السلة في الموسم الماضي، بعد الفوز على الاتحاد السكندري، بنتيجة 3–2.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز