عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النادي المصري يشكو حكم مباراة "نهضة بركان".. تعرف على السبب

المصري ضد نهضة بركان
المصري ضد نهضة بركان

النادي المصري يقرر تقديم التقدم بشكوى رسمية للجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" ضد صادق السالمي، حكم المباراة ، التي أقيمت أمس ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وانتهت بفوز نهضة بركان بهدف نظيف، ليتأهل بمجموع المباراتين إلى الدور نصف النهائي بفارق الهدف الذي أحرزه خارج أرضه.



 

 

يعمل مسؤولو النادي البورسعيدي على تجهيز ملف كامل بكافة التجاوزات التي تعرض لها الفريق البورسعيدي في ربع النهائي أمام نهضة بركان المغربي، سواء فى مباراة الذهاب أو الإياب، لتقديم شكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، وذلك بعدما ودع الفريق البورسعيدي البطولة من ربع النهائي.

 

 

ويجهز مسؤولو النادي البورسعيدي ملفا بكافة التجاوزات التحكيمية التي تعرض لها الفريق فى مباراة الذهاب بطرد لاعبين، وفى مباراة العودة بسبب الوقت الضائع والقرارات العكسية لحكم المباراة.

 

 

 

كما يعمل مسؤولو النادي البورسعيدي على تجهيز ملف آخر بتجاوزات جماهير نهضة بركان، خلال المباراة بعد الاستخدام المفرط لليزر، وكذلك ما تعرض له الفريق البورسعيدي قبل اللقاء بعد اختيار ملعب تدريب سئ لاستضافة مران النادي المصري، حيث تم قطع الأضواء عن الملعب قبل خوض الفريق البورسعيدي لمرانه ليؤدي الفريق تدريباته في الظلام في اليوم الأول بمعسكره بالمغرب.

 

 

 

وأغلق النادي البورسعيدي صفحة بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد وداع البطولة من الدور ربع النهائي على يد نهضة بركان المغربي، حيث فاز أبناء مدينة بورسعيد فى ذهاب هذا الدور بنتيجة 2/1 بالإسكندرية، قبل أن يخسر فى مدينة بركان المغربية بهدف نظيف، ليتأهل الفريق المغربي لنصف النهائي بنتيجة المباراتين 2/2، بفارق الهدف الذي أحرزه خارج أرضه.

 

 

ويستعد النادي البورسعيدي لمواجهة الزمالك الخميس المقبل، ضمن منافسات الدوري العام، ويحتل الفريق البورسعيدي المركز السابع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 19 نقطة بعدما فاز فى 4 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 4 مباريات أخرى.

 

وكان صادق السالمي قد احتسب ركلة جزاء فى الدقائق الأولى من اللقاء لصالح فريق نهضة بركان، سجل منها الفريق المغربي الهدف الأول، كما أشهر البطاقة الصفراء لعدد من لاعبي الفريق البورسعيدي قبل أن يحتسب 4 دقائق فقط وقتا بدلا من ضائع فى نهاية اللقاء.

 

وشهدت نهاية حالة اشتباك بين لاعبي الفريق البورسعيدي وحكم المباراة عقب اطلاق صافرة النهاية، وهو ما قد يورط الفريق البورسعيدي في عقوبات من الكاف. 

 

عودة بعثة النادي المصري

 

وتعود بعثة الفريق البورسعيدي اليوم، الاثنين، إلى القاهرة بعد مواجهة نهضة بركان المغربي في إياب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، خلال المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي بمدينة بركان.

 

قائمة النادي المصري

 

وضمت قائمة الفريق البورسعيدي التي سافرت إلى المغرب كلا من: ياسر حامد، فريد شوقي، أحمد الشيخ، أحمد شديد، إسلام صلاح، حسين رجب، عمرو مرعي، أحمد مسعود، أوستين أموتو، مصطفى سلطان، إيزي إيميكا، محمد جريندو، كريم العراقي، أحمد شوشة، محمد عنتر، حسن علي، هيثم العيوني، أحمد حمودي، عصام ثروت، زياد فرج، محمد شحاتة، أسامة الجزار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز