عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عامر حسين يحدد موعد الإعلان عن جدول الدوري المصري

عامر حسين
عامر حسين

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم وعضو رابطة الأندية المحترفة،  أن الاتحاد الإفريقي هو سبب تضارب مواعيد جدول الدوري المصري.



 

 

قال حسين في تصريحات تليفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس،  "جدول الدوري متوقف على البطولات الإفريقية. نظمنا الجدول حتى دور الثمانية، والآن ما يعطلنا هو أن الاتحاد الإفريقي حدد أجندته من يوم 22 مايو وحتى 29 لنهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، لم يحدد اليوم بل الفترة".

وأضاف "الأندية معها الحق لأنها تريد الجدول حتى نهاية الدور الأول. كنت أنتظر أن يعلن الاتحاد الإفريقي اليوم عن المواعيد حتى نضعه في الحسبان. الأندية تنهي الأسبوع السابع عشر بنهاية إبريل وبالتالي يريدون معرفة التالي لتحديد فترات الراحات للاعبين".

وأوضح "غدا سيتم الإعلان عن الجدول ووضع هذه الاحتمالات في الحسبان لنهاية الدور الأول".

وتابع حسين" لا يمكنني وضع الجدول حتى نهاية المسابقة قبل معرفة عدد المؤجلات ووضع احتمالات للأهلي إذا اجتاز نصف نهائي دوري الأبطال وبلغ النهائي. كما يجب وضع كأس الموسم الماضي في الحسبان. الأمور في منتهى الصعوبة".

وواصل "نحن نبحث عن الفراغات كي لا يلعب فريق 4 أو 4 مؤجلات على التوالي، نحاول توزيعها لمراعاة كل الأندية. هناك مجموعة من مؤجلات الأهلي سيتم تسكينها غدا، ومنها مباراته في كأس الموسم الماضي ومباراة الزمالك مع أسوان أيضا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز