عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السكة الحديد تدفع بقطارات الدرجة الثالثة المكيفة لتشغيلها مقاعد إضافية

السكة الحديد
السكة الحديد

قررت الهيئة القومية لسكك حديد مصر الدفع بالقطارات الدرجة الثالثة المكيفة "الروسى" لتشغيلها مقاعد إضافية خلال فترة العيد وحتى 11 مايو المقبل. 



 

 

وقال مصدر مسؤول بهيئة السكة الحديد أنه من المقرر أن  يتم الدفع بقطارات درجة ثانية مكيفة بدءا من الغد الاربعاء 27  إبريل حسب إقبال الركاب من عدمه 

واضاف أنه تم تعديل بعض رحلات القطارات درجة ثالثة مكيفة فى الوقوف فى محطات مغاغة وملوى ومنفلوط وادفو بجانب محطات عواصم المحافظات.

 

 وأشار المسؤول إلى أنه يتم الحجز على القطارات الإضافية حتى 11/5/2022  تيسيرا على جمهور الركاب وراحتهم ولذا وجهت الهيئة بتواجد جميع القيادات لمتابعة التشغيل والاشراف على غرفة العمليات لمتابعة حركة القطارات على جميع الخطوط .

 

 

كما حرصت الهيئة على زيادة منافذ بيع التذاكر بزيادة شبابيك التذاكر بالإضافة الى تشديد الرقابة عليها وداخل صالات الحجز والتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات لإحكام السيطرة ومنع السوق السوداء لاستيعاب الاعداد المتزايدة من الركاب وكذلك التأكيد على ضرورة اجراء الصيانة اللازمة للقطارات والمتابعة الجيدة وتجهيز القطارات تجهيزا جيداً قبل خروجها من الورش هذا بالإضافة الى تعقيم جميع القطارات وتطهيرها قبل خروجها الى السفرية على الخطوط .

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز