عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جمعيةالأورمان و الإغاثة الإنسانية بالكويت تدعم 2100 أسرة بشمال الصعيد

توزيع كراتين غذائية
توزيع كراتين غذائية

وزعت جمعية الإغاثة الإنسانية بالكويت بالتعاون مع المكتب الكويتي بجمهورية مصر العربية وجمعية الأورمان عدد 2100 كرتونة مواد غذائية لدعم 2100 أسرة ضمن الاسر الاولى بالرعايه بمحافظات الفيوم وبني سويف والمنيا.  



 

 

 

وأكد الدكتور سلطان الخنه، رئيس مجلس إدارة جمعية الإغاثة الإنسانية بالكويت، أن دعمها لتوزيع كراتين رمضان على الأسر غير القادرة يأتى فى إطار دورها الإنسانى الرائد فى توزيع المساعدات الموسمية بالإضافة إلى نشاطها الخيرى الممتد لدعم شرائح غير القادرين فى أنحاء مصر.  

 

 

وأوضحت  عواطف اليتامى، مديرة المكتب الكويتى للمشروعات الخيريه بمصر، أن توزيع كراتين المواد الغذائية جاء تماشيا مع توجهات دولة الكويت فى دعم أواصر المحبة مع الشعب المصري الحبيب ولإدخال الفرحة والسرور على أكبر عدد من الأسر المستحقة ومحدودي الدخل فى المنطقة العربية .  

 

 

من جانبه  أكد محمود فؤاد، نائب مدير عام جمعية الأورمان، على ترحيب الجمعية الشديد بالتعاون مع المؤسسات الخيرية الكويتية الرائدة وعلى رأسها جمعية الاغاثة الانسانية بالكويت ودعمها لتوزيع كراتين رمضان على غير القادرين فى القرى والنجوع وبخاصة الأكثر احتياجًا منها، مضيفا انه جاء ضمن خطط تعاون المؤسستين الممتد لتنفيذ أنشطة خيرية متعددة لصالح شرائح غير القادرين فى أنحاء الجمهورية.  

 

 

وأشار فؤاد أن التوزيع تم وفق خطة زمنية عاجلة يتم خلالها الوصول الى القرى والنجوع الأكثر احتياجًا فى محافظات مصر تحت اشراف وزارة التضامن الاجتماعى من خلال مديرياتها المختلفة بالمحافظات وبالتعاون مع المحافظين .  

 

 

يذكر أن الجمعية وفي سبيل نجاح مشروعها الإنساني لتوزيع كرتونة رمضان على غير القادرين بهذه الكميات الضخمة يتعاون فريق عملها مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة على مستوى مراكز المحافظات المختلفة لكى تضمن وصول هذه الكميات إلى مستحقيها بشكل فعلي، لافتًا إلى أن توزيع الأورمان لكراتين المواد الغذائية في محافظات الفيوم وبني سويف والمنيا، يشمل جميع عزب ونجوع وقرى في جميع مراكز المحافظة..  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز