عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الطائفة الإنجيلية: مصر نموذج للعيش المشترك

محافظ القاهرة والهيئة الإنجيلية وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ
محافظ القاهرة والهيئة الإنجيلية وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن مصر نموذج فريد في الصلات القوية التي تربط بين مواطنيها والتي طالما كانت عصية على أي محاولات للنيل منها، وأصبحت دولة المواطنة التي يرعاها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية نموذجا فريدا ومحط أنظار العالم، مشيرًا إلى أن مصر تنعم بجو من الاستقرار والأمن في عهده لم تشهده من قبل.



محبة كبيرة

وأكد عبد العال خلال استقباله الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية والوفد المرافق له، للتهنئة بعيد الفطر المبارك، أن هذا اللقاء هو تعبير عن محبة كبيرة قبل أن يكون لقاءً رسميًا، مثمنًا وجود هذا العدد الكبير من أبناء الطائفة الإنجيلية للتهنئة بعيد الفطر.

الوطن الواحد

وأكد أن وجود هذا الوفد الكبير الذي ضم عددا من أعضاء المجلس الإنجيلى العام، ورؤساء المذاهب، وهيئة الأوقاف الإنجيلية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وقيادات الهيئة الإنجيلية يعبر عن محبة خاصة وحقيقية، تعكس علاقة قوية وأصيلة، وإيمان من الجميع بقيمة المواطنة والعمل معًا على أرض وطن واحد يجمعنا، لتحقيق رقي وتقدم مصرنا العزيزة.

التهنئة

قدم الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر التهنئة بعيد الفطر المبارك لمحافظ القاهرة وكافة العاملين بها، متمنيًا دوام النجاح والتقدم لما فيه خير وسلام لجميع الشعب المصري.

النموذج

وأكد أن مصر نموذج للعيش المشترك وأنه يشعر بفخر كبير كونه مواطنا يتمتع بكافة حقوق المواطنة موجهًا الشكر للقيادة السياسية التي رسخت دولة المواطنة، مشيرًا إلى أن التطوير الحادث بالقاهرة أصبح محل إعجاب كبير للمواطنين المقيمين بالخارج الذين يعبرون عن انبهارهم بالتغيير الحادث بالعاصمة أثناء زيارتهم لمصر.

وأضاف أندريه: فخورون بمحافظة القاهرة وفخورون ببلادنا الجميلة مصر، ونصلي أن يمنح الله الفرحة والسلام لجميع المصريين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز