عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تعرف على خريطة أفلام عيد الفطر المبارك بالسينمات

يستعد العديد لمتابعة أفلام عيد الفطر المبارك، التي تتصدرمحركات البحث علي موقع "جوجل"، بعدما قام الكثير من نجوم السينما باستعراض بوسترات أفلامهم التي ستعرض بالسينمات خلال أيام عيد الفطر على موقع التواصل الاجتماعي والتي منها:-



فيلم واحد تاني

من بطولة النجم أحمد حلمي، ويعود حلمي بهذا الفيلم من جديد إلى عالم السينما الذي تغيب عنه منذ آخر أعماله "خيال مآته" الذي طرح عام 2019.

ويشارك حلمي في بطولته كلا من؛ عمرو عبدالجليل، روبي، نسرين أمين، أحمد مالك، سيد رجب، نور إيهاب، وهو من إخراج محمد شاكر وتأليف هيثم دبور.

فيلم زومبي

هو فيلم كوميدي من بطولة علي ربيع، وتدور قصته حول شاب يتمني الغناء بالمهرجانات، ويسلك عدة طرق ليصل إلي حلمه، ولكنه سيجد الكثير من المعوقات التي تضعه في مواقف صعبة ولكنها تتحول إلي أحداث مضحكة.

ويشارك في البطولة بجانب علي ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وتأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

فيلم أشباح أوروبا

تدور قصة الفيلم في إطار من المغامرات والأكشن، من بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن، وباسم سمرة، ومن تأليف أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري، وأخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وتعود هيفاء من خلال هذا الفيلم إلي السينما، بعد تغيب 8 سنوات حيث كان آخر فيلم سينمائي شاركت في بطولته هو فيلم حلاوة روح عام 2014.

فيلم ليلة العيد

هو فيلم من بطولة نسائية، ويناقش قضايا المرأة مثل زواج القاصرات، والطلاق ونظرة، والصعوبات التي تواجه المرأة في إيجاد عمل،

ويشارك في بطولة الفيلم يسرا، وغادة عادل، وريهام عبد الغفور، وعبير صبرى، ونجلاء بدر، وهنادي مهنا، ومايان السيد، وسميحة أيوب من تأليف أحمد عبد الله ، وإخراج سامح عبد العزيز.

فيلم العنكبوت

الفيلم بطولة النجم أحنمد السقا، وتدور قصته حول تاجر مخدرات، ويواجه العديد من المشاكل والمطاردة، من قبل قوات الشرطة وتكون تلك المطاردة أشبه بخيوط العنكبوت، فكلما تهرب جانب تطارده الشرطة من جانب آخر.

يشارك في البطولة بجانب أحمد السقا، ظافر العابدين، مني زكي، يسرا اللوزي، ريم مصطفي، محمد لطفي، إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز