عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الثلاثاء 26-04-2022

النشرة الرياضية| رمضان مطلوب في الزمالك وموقف إيهاب جلال وهدف هانيا الحمامي

رمضان
رمضان

أهم الأخبار الرياضية التي حدثت اليوم الثلاثاء 26 إبريل، على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصدها "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 26 إبريل

  أخبار الزمالك

الزمالك يتحرك لضم رمضان صبحي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن آخر تحركات نادي الزمالك من أجل التعاقد مع رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC، رمضان صبحي يرغب بشكل رسمي في الرحيل عن بيراميدز في الموسم المقبل وهو ما يعلمه مسؤولو الزمالك وتأكدوا منه تمامًا. 

وأوضح شبانة، الموسم الحالي سيكون الأخير لرمضان صبحي بين صفوف بيراميدز واللاعب يرغب في الرحيل، ولو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد لعدة أسباب، وعلى رأسها الضغوطات والانتقادات التي يتعرض لها ورغبته في التواجد بنادٍ جماهيري إلى جانب عدم تحقيقه أي بطولة منذ وجوده مع الفريق السماوي.

أخبار المنتخب

الموقف النهائي لإيهاب جلال

كشف الإعلامي محمد شبانة، الموقف النهائي لإيهاب جلال من توقيع تعاقده مع منتخب مصر.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC، أن إيهاب جلال لم يعتذر عن مهمة توليه مهمة قيادة منتخب مصر.

وأضاف شبانة، لا بد أن يسد إيهاب جلال أذانه حول الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة.

أخبار ألعاب أخرى

نصف نهائي سوبر السلة

انطلق اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة الثالثة من سلسلة مواجهات “البلاي أوف”، لنصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة، للموسم الحالي 2021-2022.

نهائيات سوبر المحترفين لليد

انطلق اليوم الثلاثاء، نهائيات بطولة سوبر دوري المحترفين المصري لكرة اليد، بمشاركة أندية الأهلي والزمالك وسبورتنج وهليوبوليس، وتستمر لمدة 3 أيام.

شباب الكاراتيه في أثينا

وصل صباح اليوم الفوج الأول لبعثة المنتخب المصري للكاراتيه إلى مطار أثينا، وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة دوري الشباب العالمي.. ويضم الفوج الأول لبعثة الكاراتيه كلا من: أبطال منتخب مصر للكاتا والكوميتيه الشابات وناشئات.

وتقام البطولة خلال الفترة من ٢٥ إلى ٢ مايو الجاري، ويشارك الكاراتيه المصري بعدد ٤٠ لاعبا ولاعبة في جميع المنتخبات "الشباب والشابات والناشئين والناشئات".

بطولة جديدة لليد

أرسل مسؤولو اتحاد كرة اليد، برئاسة الدكتور محمد الأمين، خطابًا للأندية الأربعة المشاركة في بطولة سوبر دوري المحترفين والتي تنطلق مساء الثلاثاء، وتستمر حتى الخميس المقبل على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، يؤكدون استحداث بطولة جديدة مع انطلاق الموسم المقبل.

هدف هانيا الحمامي

كشفت هانيا الحمامي لرابطة المحترفين للإسكواش “PSA” عن عزمها لتحويل فوزها بلقب بطولة علام البريطانية المفتوحة إلى نقطة انطلاق لتحقيق هدفها المتمثل في أن تصبح المصنفة الأولى عالميًا.

ومع استضافة القاهرة لبطولة العالم في شهر مايو المقبل، تطمح الحمامي في التتويج بلقب البطولة.

وقالت الحمامي: “كوني بطلة بريطانيا المفتوحة هو شيء لطالما حلمت به وأخيرًا لحظة حمل الكأس بين يدي كانت سحرية ومميزة حدًا ولن أنساها أبدًا“.

سلاح الشيش في كأس العالم

يخوض منتخب مصر لسلاح الشيش رجال كأس العالم، الذي تستضيفه مدينة بلوفديف ببلغاريا في الفترة من 29 إبريل حتى الأول من مايو.

كما يخوض منتخب مصر لسيدات سلاح الشيش كأس العالم، الذي تستضيفه ألمانيا في الفترة من 29 إبريل حتى الأول من مايو.

تجديد الثقة في مصيلحي الأهلي

جدد مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الثقة في محمد مصيلحي المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي، بعد خسارة لقبي بطولة الدوري وبطولة كأس مصر للموسم الحالي 2021-2022.

الاتحاد يفاوض أنس الزمالك

دخل مسؤولو نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، في مفاوضات مع أنس أسامة لاعب الزمالك والمنتخب الوطني لكرة السلة، لضمه إلى صفوف زعيم الثغر بداية من الموسم المقبل.

وقد أبدى اللاعب موافقته على الانضمام لصفوف الاتحاد السكندري، وتم الاتفاق على المقابل المادي، ويتبقى توقيع العقود بشكل رسمي.

الأهلي يجدد لثريا محمد

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، تجديد عقد ثريا محمد، لاعبه الفريق الأول لكرة السلة، لتستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح العوضي أن ثريا وقعت على عقود التجديد لمدة 4 مواسم، دون أن يكون لها أي طلبات لتمسكها بالاستمرار داخل النادي، مشيدا بعطائها مع فريق سيدات السلة خلال الفترة الماضية.

الدهراوي واثق في الكاراتيه

أعرب محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، عن ثقته في قدرات وإمكانيات لاعبي المنتخب الوطني في انتزاع العديد من الميداليات بالدوري العالمي للناشئين والناشئات والشباب الذي سيقام في قبرص خلال الفترة من ٢٥ إبريل إلى ٢ مايو.

لاعب الدحيل يشارك مع يد الأهلي

وافق نادي الدحيل القطري على العرض الذي قدمه الأهلي بشأن استعارة اللاعب الكوبي صاحب الجنسية القطرية رافائيل كابوتيه، من أجل المشاركة مع فريق رجال كرة اليد في بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز