عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على هارب من حكم المؤبد وبحوزته مواد مخدرة بشبرا الخيمة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت مباحث قليوبية، من ضبط عاطل مقيم بشبرا الخيمة، هارب من حكم المؤبد، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش  سلاح نارى وعدد من الطلقات من ذات العيار ومبلغ مالى، وتحرر محضر بالواقعة، والعرض على النيابة، أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.



تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد ورود معلومات بقيام عاطل، سبق اتهامه في 14 قضية، وصادر ضده حكم بالسجن المؤبد، باتخاذ دائرة القسم مسرحا لممارسة نشاطه الإجرامى بالاتجار في المخدرات وحيازة أسلحة نارية.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت ضباط مباحث قسم أول شبرا الخيمة، من ضبط "ك ف ص"، وشهرته "سيحا"، 35 سنة، عاطل، مقيم دائرة القسم، مسجل خطر، سبق اتهامه في 14 قضية "مخدرات وسلاح وشروع في قتل"، وصادر ضده حكم بالسجن المؤبد، وبحوزته سلاح نارى "طبنجة"، و2 خزينة، و16 طلقة من ذات العيار، و150 جراما من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه البط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح النارى لحماية تجارته الأثمة، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز