عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
رمضانيات
البنك الاهلي

ضيف رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار اليوم

رامز جلال
رامز جلال

ضيف رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار اليوم.. من البرامج المثيرة للجدل بشكل كبير في رمضان من كل عام، لذلك نجد أن آلاف المشاهدين يبحثون بكثافة عن موعد برنامج المقالب المعروف رامز جلال “رامز موفي ستار” الذي ستشاهدونه على قناة «MBC مصر» التي يعرض عليها كل عام، ويحقق نسب مشاهدة عالية للغاية ويترقب الجميع عرض البرنامج والذي سيشاركه في جلب الضحايا الممثل الأمريكي المعروف فان دام، الذي يعد أحد الأيقونات ما سيعطي شهرة أكبر وأوسع لرامز جلال خلال الفترة القادمة.



 

ضيف رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار اليوم

 

أما بالنسبة لـ"ضيف برنامج رامز موفي ستار في رمضان 2022"، فمن المقرر أن يكون نجمًا معروفًا، وهناك الكثير من الإشاعات بأن نجم الحلقة اليوم اليوم الخميس سيكون لاعب منتخب مصر ونجم نادي الزمالك "أحمد سيد زيزو"، وسوف تذاع حلقة اليوم من برنامج رامز موفي ستار عقب مدفع الإفطار وأذان المغرب مباشرة.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج رامز جلال على قناة «MBC مصر»، يعرض في الوقت نفسه وعلى القناة نفسها منذ عدة سنوات، وذكرت المصادر أنه تم تصوير أحداث البرنامج هذا العام في مدينة ملاهٍ بالمملكة العربية السعودية.

 

ضيف رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار اليوم

 

وينتظر الكثير من متابعي برنامج رامز موفي ستار عرض كل حلقة من برنامج رامز طوال شهر رمضان الكريم، وكشفت الإعلانات الدعائية للبرنامج عن استضافته مجموعة من أبرز وأشهر النجوم في مصر والوطن العربي، ومن بينهم: درة، غادة عادل، تارا عماد، هنا الزاهد، هدى المفتي، حنان مطاوع، مايان السيد، عائشة بن أحمد، مي كساب وعمرو يوسف، صابرين، والعديد من النجوم في كرة القدم بمصر ومنهم: محمد محمود لاعب الأهلي، وأحمد فتحي لاعب بيراميدز الحالي.

وقد أوضحت المصادر الإعلانية أن رامز جلال انتهى من تصوير حلقات برنامجه الجديد "راكز موفي ستار" في السعودية، وعاد إلى مصر بالفعل في نهاية شهر مارس الماضي.

 

 

برنامج رامز موفي ستار الحلقة الأولى قناة MBC مصر

 

ومما يذكر أن برنامج «رامز موفي ستار» لم يكن الأول من نوعه، لكنه البرنامج الحادي عشر في مسيرة برامج المقالب الخاصة بالنجم الكبير رامز جلال، التي تعتمد على خداع الفنانين والنجوم في الوطن العربي والعالم، وبدأ رامز في تقديم البرنامج للمرة الأولى في 2011 وكان بعنوان «رامز قلب الأسد» وكان يعرض على قناة الحياة، وحقق نجاحًا كبيرًا، وبات يقدم العديد من الأعمال الخاصة بالمقالب، وتوالت السنوات حتى أصبح برنامج رامز جلال من البرامج الأساسية التي ينتظرها الجميع كل عام في رمضان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز