عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العربي القطري وافقنا على عرض الأهلي بشأن استعارة أكاسيو ماركيز

أكاسيو ماركيز
أكاسيو ماركيز

أكد مشعل السليطي رئيس جهاز كرة اليد بنادي العربي القطري، أن ناديه وافق أمس الأربعاء على عرض الأهلي بشأن استعارة البرازيلي أكاسيو ماركيز؛ لتدعيم صفوف فريق رجال كرة اليد في بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية.



 

وقال رئيس جهاز كرة اليد بنادي العربي القطري في تصريحات صحيفة: “الأهلي أرسل إلينا خطابًا منذ أيام يطلب فيه استعارة اللاعب البرازيلي أكاسيو ماركيز للمشاركة في بطولتين قاريتين.

   

وأضاف: “قمنا بالرد سريعًا على خطاب الأهلي أمس الأربعاء، وأخبرناهم بالموافقة على العرض الذي قدموه.”

 

وعن موعد وصول البرازيلي أكاسيو ماركيز إلى القاهرة قال: “من المقرر أن يصل اللاعب إلى القاهرة بعد انتهاء مشوار فريقه في بطولة كأس أمير قطر”.

  ويعد البرازيلي أكاسيو ماركيز هو ثالث تدعيمات يد الأهلي في بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية، بعد القطري رافائيل كابوتيه والسيد محمد حارس مرمى سبورتنج.

 

وتعاقدت إدارة النشاط الرياضي بالنادي الأهلي بقيادة خالد العوضي مؤخرًا مع الإسباني دانيال جوردو لقيادة فريق رجال كرة اليد بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي.

 

وتقام مباراة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد والتي ستجمع الأهلي مع الزمالك يوم 8 مايو المقبل في النيجر، ويعقبها في نفس البلد مشاركة الفريقان في منافسات كأس الكؤوس الإفريقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز