عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كشف غموض العثور على جثة تاجر بمشروع مركز التدريب بأبو المطامير

اسعاف
اسعاف

كشف ضباط مباحث مركز شرطة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، برئاسة المقدم محمود هندي، لغز العثور على جثة تاجر ملقاة بمياه مشروع صرف مركز التدريب بجناكليس بدائرة المركز.



 

كان مركز شرطة أبو المطامير قد تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب في العقد الرابع من العمر بمياه مصرف مركز التدريب بقرية سيدي دمين التابعة لجناكليس بدائرة المركز. 

 

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبو المطامير وتم انتشال الجثة وبالفحص تبين أن الجثة للمدعو حسن محروس عبد الفتاح ٣٤ سنة حاصل على دبلوم تجارة ومقيم قرية كدوة السويد بكوم الفرج، ومُبلغ بغيابه بتاريخ ٢٥ إبريل الجاري.

 

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة قرر مفتش الصحة أن سبب الوفاة جرح رضي بالجبهة وتهتك بفروة الرأس ووجود شبهة جنائية في الوفاة تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

 

وجه اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث بالتنسيق وضباط الأمن العام، لكشف غموض الواقعة وملابساتها وضبط مرتكبيها.

 

توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الجريمة "فكري .م . ع" سائق مقيم قرية أبو العدا التابعة لدائرة المركز، قام باستدراج المجني عليه بعد ايهامه بشراء كمية من أجولة الدقيق وأثناء سيرهما غافله وعاجله بالضرب على رأسه حتى أرداه قتيلا واستولى على ما بحوزته من أموال وقام بالتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور عليها. 

 

تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة لسرقة المجني عليه وأرشد عن الأداة المستخدمة في الجريمة والمبلغ المالي المستولى عليه.

 

تحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز