عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بعيدي الفطر والعمال

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

بعث محافظون برقيات تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ للتهنئة بمناسبة عيدي الفطر المبارك، والعمال.



وبعث محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي..جاء فيها: "يسعدني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة بني سويف بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..أعاده الله على سيادتكم وعلى الشـعب المصـري العظيم بمزيد من التقدم والازدهار، داعياً الله عز وجل أن يوفقكم قائدا للمسيرة الوطنية وناصراً للحق، وأن يحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزها وتقدمها".

كما بعث محافظ بني سويف، بحسب بيان صحفي صدر عن المحافظة، اليوم السبت، برقيات تهنئة لكل من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب و رئيس مجلس النواب المستشار حنفى جبالي ورئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد أحمد زكي ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أسامة عسكر، ووزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة ووزير التنمية المحلية محمود شعراوي ومفتى الجمهورية د. شوقى علام ،هنأهم خلالها بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلاً المولى أن يعيده عليهم وعلى الشعب المصري بكل الأمن والرخاء والاستقرار.

وبعث محافظ بني سويف أيضا برقية تهنئة للرئيس بمناسبة عيد العمال ..جاء فيها:"يسعدني أن أتقدم لسيادتكم ،بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة بني سويف، بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات بمناسبة عيد العمال، أعاده الله سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم بمزيد من التقدم والازدهار..داعياً المولى عزوجل ،أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية ، وناصراً للحق ، وأن يحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزها وتقدمها".

كما بعث محافظ بني سويف ببرقيات تهنئة مماثلة إلى رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الشيوخ ووزير القوى العاملة محمد سعفان ووزير التنمية المحلية ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر جبالي المراغي،هنأهم خلالها بهذه المناسبة، سائلاً المولى أن يعيدها عليهم وعلى الشعب المصري بكل الأمن والرخاء والاستقرار.

وبعث محافظ مطروح خالد شعيب، برقية تهنئة للرئيس بمناسبة العيد قال فيها:" يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم ونحن نودع شهر الرحمة والمغفرة شهر رمضان الفضيل، بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح وقيادتها التنفيذية والأمنية والشعبية بأحر التهاني وأطيب التمنيـات بمناسبـة حلول عيد الفطر المبارك سائلين المولى عز وجل أن ينعم عليكم بالتوفيق والسداد دائما، وأن يحفظكم ويعزز خطواتكم الواثقة نحو مسيرة البناء والتنمية لما فيه الخير من أجل مستقبل أفضل لمصرنا الغالية في ظل قيادتكم الحكيمة، وندعو الله عز وجل أن يعيدها عليكم وعلى الأمة الإسلامية والعربية ومصرنا الغاليـة بـدوام الرفعـة والرخـاء والاستقـرار واليمن والبركات، متعكم الله بموفور الصحة والعافية و سدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً وكل عام وسيادتكم ومصر بخير".

كما بعث محافظ مطروح برقيات تهنئة لكل من رئيس مجلس الوزراء، والإمام الأكبر شيخ الأزهر، ومفتى الديار المصرية، ووزير الأوقاف ووزير التنمية المحلية، وكبار رجال الدولة، داعيا الله أن يعيد هذه المناسبة على مصروالأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وبعث محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وجاء في نص البرقية "فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بمشاعر تفيض اعزازًا لشخصكم العظيم وتقديرًا لقيادتكم الرشيدة وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة كفر الشيخ نتقدم بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة عيد الفطر المبارك داعين الله العلي القدير أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز .. وسوف يسجل التاريخ لسيادتكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية سائلين المولى أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق .. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان.. وكل عام وسيادتكم بخير".

وبعث محافظ كفر الشيخ أيضًا برقيات تهنئة مماثلة إلى رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الشيوخ ووزير التنمية المحلية وفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر و مفتي الجمهورية ووزير الأوقاف.

كما تقدم محافظ كفر الشيخ بخالص التهنئة لأهالي المحافظة وأعضاء الجهاز التنفيذي وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن جميع دوائر المحافظة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنيًا أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.

وبعث محافظ قنا أشرف الداودى برقية تهنئة للرئيس بمناسبة العيد جاء نصها كالتالي:"فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بمشاعر تفيض اعزازًا لشخصكم العظيم وتقديرًا لقيادتكم الرشيدة وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة قنا نتقدم بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة عيد الفطر المبارك داعين الله العلي القدير أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد وعطاء لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز .. وسوف يسجل التاريخ لسيادتكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية سائلين المولى عزوجل أن يعيد هذه المناسبة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق .. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان ..وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث محافظ قنا برقيات تهنئة مماثلة إلى رئيس مجلس الوزراء، والإمام الأكبر شيخ الأزهر، ورئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الشيوخ ووزير التنمية المحلية ومفتي الجمهورية ووزير الأوقاف.

وتقدم الداودى بخالص التهنئة لأهالي محافظة قنا والقيادات الشعبية والتنفيذية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنيًا أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز