عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتظروا الحكام المصريين في باريس 2024

كاجاكار أولفا: مصر نجحت في تنظيم بطولة الجائزة الكبرى

كاجاكار أولفا
كاجاكار أولفا

أكدت كاجاكار اولفا رئيس لجنة الحكام ببطولة الجائزة الكبرى للسلاح، أن مصر نجحت في تنظيم بطولة سلاح سيف المبارزة المقامة على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، خلال الفترة من 29 إبريل الجاري وحتى 1 مايو المقبل.



 

‏‎‏‎ويشارك في البطولة 321 لاعب ولاعبة بواقع 183 لاعبًا و 138 لاعبة يمثلون 44 دولة.

 

وقالت أولفا إن مصر نجحت من جديد في تنظيم بطولة الجائزة الكبرى، وهو ما عودتنا عليه مصر بالتنظيم الرائع لكل البطولات، ولقد كنت هنا شهر إبريل العام الماضي في بطولة العالم وكانت بطولة رائعة وتنظيم كبير وتنسيق بين كل اللجان، بقيادة عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري.

 

وأضافت، أن بطولة الجائزة الكبرى منظمة بشكل محترف ولا توجد أي مشكلات في أول يوم بالبطولة ولا احتجاجات من الوفود والأمور تسير على ما يرام.

 

وأوضحت: أن البطولة يطبق فيها الإجراءات الاحترازية وفحوصات كورونا لكل المشاركين وارتداء الماسك الطبي والتباعد الاجتماعي بقرار الاتحاد الدولي للعبة، الذي مازال ملتزم بالقواعد رغم اختفائها في ألعاب أخرى، وذلك لأن الجائحة لم تنته، ويشارك في البطولة العديد من دول العالم وبعضهم في مرحلة الإغلاق لكن هذه القرارات ضرورية في البطولة لصحة وسلامة المشاركين.

 

وعن الحكام المصريين قالت أولفا إن مصر تملك العديد من الحكام أصحاب المستوي العالي، ويستطيعون أن يرفعوا اسم مصر في المحافل الدولية بتميزهم المعتاد.

 

وأكدت أولفا ان دورة الألعاب الاولمبية باريس 2024 ستشهد ظهورا أكثر من حكم مصري في حالة استمرارهم على نفس المستوى المتميز، واللافت للنظر خلال البطولة الحالية والبطولات الماضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز