عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

توافد المصلين من أبناء الوادي الجديد إلى المساجد لأداء صلاة العيد بصحبة الأطفال

توافد المصلين بالوادي الجديد لصلاة عيد الفطر بصحبة الأطفال
توافد المصلين بالوادي الجديد لصلاة عيد الفطر بصحبة الأطفال

شهدت مساجد الوادي الجديد وساحاتها إقبالا كبيرا من المصلين لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، وسط فرحة كبيرة من المصلين، مع اتخاذ الكثير منهم للإجراءات الاحترازية من كورونا.



 

 

وقد شهدت المساجد وساحاتها إقبالا كبيرا من الكبار والأطفال، وظهرت الفرحة على وجوههم خاصة الأطفال، بعد غياب دام سنوات لأداء صلاة العيد بسبب جائحة كورونا.

وقال أحمد إبراهيم، 45 عاما، إن صلاة العيد هذا العام شهدت إقبالا كبيرا من المصلين، كبارا وصغارا، خاصة بعد سماح وزارة الأوقاف بفتح الساحات، ما أدخل الفرحة والسعادة على المصلين.

ويقول محمود حسان، عامل، أنه قام برفقة زملائه بفرش مئات السجاد والحصير في الساحة أمام المسجد لأداء صلاة عيد الفطر المبارك 2022.

جدير بالذكر، أنه سبق وأعلنت مديرية أوقاف بالمحافظة بقيادة الشيخ محمود شاهين وكيل الوزارة، استعدادات المحافظة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، التي تبدأ الاثنين، الموافق 2 مايو، في تمام الساعة الخامسة و48 دقيقة

وأعلنت مديرية الأوقاف بالوادي الجديد عن استعدادات المحافظة بـ366 مسجدا جاهزا لاستقبال المصلين لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، بالإضافة إلى عدد من الساحات والفضاءات الملحقة والمرفقة بالمساجد الرئيسية في المراكز الخمسة المختلفة.

كما أكد الشيخ محمود شاهين وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، أن هناك أئمة معتمدين سيؤدون صلاة عيد الفطر المبارك، بالإضافة إلى عدد من الأئمة المتواجدين احتياطيا في حال تخلف الإمام الأول، والمعينون بوزارة الأوقاف.

كما كلف اللواء محمد الزملّوط، محافظ الإقليم، رؤساء المدن والمراكز والقرى بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات في محيط المساجد التي تقام بها صلاة عيد الفطر المبارك.

كما شدد اللواء المحافظ، على جميع المسؤولين بالتواجد خلال إجازة عيد الفطر المبارك، بجانب المواطنين في الشارع في حال حدوث أي طارئ أو مشكلات قد تحدث في فترة عطلة عيد الفطر المبارك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز