عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس السيسي: الشاطر ظل يهدد 45 دقيقة بإحراق مصر

الرئيس متحدثا عن تهديدات الشاطر
الرئيس متحدثا عن تهديدات الشاطر

كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي، تفاصيل 45 دقيقة هدد فيها خيرت الشاطر، بأن تنظيم الإخوان سيجلبون مسلحين ويحرقون مصر ويرفعون السلاح في وجه شعب مصر وجيشها.



 

الرئيس: كل ما عرض بمسلسل الاختيار حقيقة

 

وقال الرئيس في حفل أبناء الشهداء بمركز المنارة، عقب أداء صلاة عيد الفطر المبارك، كل ما عرض بمسلسل الاختيار حقيقة، وأردنا أن نكتب التاريخ لنواجه زيف أهل الشر.

وأضاف الرئيس أردنا ألا نترك أهل الشر  يزيفون التاريخ، فيأتي من يقول لابناء الشهداء أن اباءهم استشهدوا في معركة طغيان، والله لم نطغ، وظللنا حتى آخر لحظة نحاول تجنب الصدام.

وكشف الرئيس أن خيرت الشاطر اعترف بإحراق الاخوان مقرات الأمن الوطني، وهدد تنظيم الاخوان المشير طنطاوي باشعال مصر حال فوز الفريق أحمد شفيق، ثم سمعت شخصيًا تهديدات من خيرت الشاطر في لقاء استمر 45 دقيقية ظل يهدد ويلوح باصبعه بأنهم سيطلقون النيران في مواجهة الشعب والجيش.

وأشار الرئيس السيسي إلى أن تأثير عمل درامي مثل الاختيار يفوق آلاف الكتب والحوارات، موجهًا الشكر للقائمين على الاختيار والعائدون.

فيما شارك الرئيس الاطفال ابناء الشهداء- بعد أن كرمهم- احتفالهم في ساحة تم تجهيزها بالألعاب لاسعادهم في حضور نخبة من الفنانين.

وكان مسلسل الاختيار قد عرض تهديد خيرت الشاطر للفريق السيسي آنذاك بأن مسلحين في سيناء وآخرين قادمين من خارج مصر، سيشعلون مصر حال استجابة الجيش لمطالب المواطنين المناهضين لحكم التنظيم.

وهنا رد الفريق السيسي غاضبًا، انت بتهدد قائد جيش مصر، أنت لا تعلم يعني ايه جيش مصر، جيش مصر ليس من تراهم بالشارع بل يستطيع أن يطوي أرض مصر في ساعات، والله سأمحو من وجه الأرض من يفكر في رفع السلاح في مواجهة الشعب أو الجيش.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز