عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشوربجي: لم يعد لدينا قواعد لممارسة الإسكواش وسأستعيد مكانتي بالتصنيف العالمي

محمد الشوربجي
محمد الشوربجي

أكد البطل المصري محمد الشوربجي، المصنف الثالث عالمياً لرجال الإسكواش، أنه فخور بتواجده في قائمة التوب 3 بالتصنيف العالم لرجال الإسكواش، وذلك في آخر 8 سنوات، إلا أنه مصمم على استعادة صدارته للتصنيف العالمي في الفترة المقبلة.



وكتب الشوربجي عبر حسابه الشخصي على تويتر: فخور بأنني كنت داخل المراكز الثلاثة الأولى لمدة 8 سنوات متتالية وقضيت أكثر من نصف ذلك الوقت في المركز الأول، وأعلم أن موسمي كان بعيدًا عما كنت أتمناه، لكنني مصمم على العودة مرة أخرى والتحدي على الصدارة مرة أخرى في مسيرتي.

أضاف الشوربجي، معلقاً على الاجراءات التي تحددها رابطة المحترفين للإسكواش لممارسة اللعبة منذ ظهور وباء كورونا: يُسمح للاعبين بالخروج أثناء البطولات في أي مكان ومع أي شخص يحلو لهم ولكن لا يُسمح لهم بالذهاب إلى الملعب مع مدربيهم.. فهل هذا منطقي؟ هو ليس كذلك بالنسبة لي.

واختتم الشوربجي: يُطلب من اللاعبين الذهاب إلى إحدى المناسبات خلال إحدى البطولات، وليس لدي أزمة في ذلك، ولكن كل هذا يعني أنه لم يعد لدينا قواعد مراقبة، أرغب في السفر مع فريق الإعداد الخاص بي واستخدام فريقي متى شئت، فيجب ألا يخبرني أحد بكيفية استخدام فريقي أثناء المنافسات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز