عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الآثار الاقتصادية للحرب الأوكرانية
البنك الاهلي

ذا ناشيونال إنترست تكشف الأخبار السيئة للأمريكيين

أسعار النفط
أسعار النفط

بالنسبة للعديد من المستهلكين الأمريكيين، كان الارتفاع السريع في أسعار الغاز والطعام هو الأكثر صعوبة في التعامل معها.



 

أيام صعبة في مواجهة الأمريكيين

 

 

ووفقًا لبعض الخبراء، يحتاج الأمريكيون إلى الاستعداد لمثل هذه الأسعار المرتفعة للاستمرار لشهور قادمة.

وفقًا لبيانات "AAA"، لا يزال متوسط ​​سعر الغاز على مستوى البلاد ثابتًا عند 4.13 دولار للجالون، وهذا أقل بحوالي 0.20 دولار عما شوهد خلال ذروة منتصف مارس، لكن توقعات الغاز التي تقل عن 4 دولارات يتم إبعادها الآن.

كما ذكر موقع "WRGB"، في نيويورك، أن إريك ستيجبيرج، المدير الإداري للتسويق والشؤون العامة والحكومية في "AAA Northway "، يدق ناقوس الخطر بأن الأمريكيين بحاجة إلى الاستعداد لأنفاق المزيد على شراء المواد البترولية لفترة من الوقت لأن موسم القيادة الصيفي هو أسابيع فقط.

 

وقال: "سوق النفط في الوقت الحالي متقلبة للغاية".

بالنسبة لأولئك الذين تمكنوا من التمتع بإعفاء ضريبي على الغاز في بعض الولايات، أشار ستيجبرج إلى أن التأثير سيكون ضئيلًا على الأرجح.

 

وقال "أي مدخرات قد نحصل عليها من الإعفاء الضريبي على الغاز قد يتم تعويضها لأن سعر النفط ارتفع مرة أخرى".

وقال المحلل آندي ليبو ، من شركة "Lipow Oil Associates"،  لـ" The National Desk: إن ارتفاع أسعار الغاز يعد "أخبارًا سيئة للمستهلك ولكن لا يوجد الكثير مما يمكننا فعله حيال ذلك حتى ظهور المزيد من إمدادات النفط في السوق. "

وفي محاولة لتهدئة أسعار الغاز المرتفعة، التزمت إدارة بايدن بالفعل بالإفراج عن مليون برميل من النفط يوميًا من الاحتياطي البترولي الاستراتيجي للبلاد وأعادت عقود الإيجار للتنقيب عن النفط والغاز في الأراضي الفيدرالية.

وأضاف ليبو: "هذا يظهر فقط مدى قلق الإدارة بشأن التضخم ومحاولة فعل أي شيء في وسعها لإيصال المزيد من إمدادات النفط إلى السوق". "لسوء الحظ ، هذه الإمدادات الجديدة على بعد حوالي عام."

وفي الوقت نفسه ، فإن الارتفاع السريع في أسعار المواد الغذائية يؤثر أيضًا على أموال الأمريكيين العاديين. وفقًا لتحديث وزارة الزراعة الأمريكية الأخير لتوقعات أسعار الغذاء لعام 2022 ، فقد ذكرت أنه "من المتوقع الآن أن ترتفع أسعار المواد الغذائية بنسبة تتراوح بين 4.5 و 5.5 بالمائة". تأتي هذه الزيادة في الأسعار على قمة ارتفاع بنسبة 8 في المائة تقريبًا خلال العام الماضي.

لمكافحة هذه الأسعار المرتفعة ، أبلغت WWLP في سبرينغفيلد ، ماساتشوستس ، أن العديد من الناس قرروا الآن زراعة خضرواتهم الخاصة.

قال جو كالابريس ، مالك مزارع كالابريس ، لمحطة الأخبار: "في الوقت الحالي ، هم في بداية الموسم ، يحاول الجميع توفير بضعة دولارات وتنمية حديقتهم الخاصة".

"من الواضح أنها ستكون أرخص بكثير. إنهم يشترون الكثير من المحاصيل المبكرة مثل الكرنب والخس والسبانخ والبصل.

كما أوضح كالابريس أيضًا مقدار الأموال التي يمكنهم توفيرها بالفعل. قال: "يعتمد على كيفية زراعته، من خلال الزراعة في الفناء الخلفي الخاص بك".

 

و"أود أن أقول ما لا يقل عن 50 في المائة مما ستنفقه في المتجر لشراء المنتجات".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز