عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاتحاد الدولي لكرة اليد يبرز فوز الأهلي بالسوبر الإفريقي

يد رجال الأهلي
يد رجال الأهلي

تحدث موقع الاتحاد الدولي لكرة اليد، عن انطلاق منافسات بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد رجال وسيدات والمقامة بنيامي عاصمة النيجر يوم 11 مايو الجاري بمشاركة الأهلي والزمالك.



 

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الأولى التي تضم فرق فاب الكاميروني وسايمان الكونغولي ودون بوسكو الإيفواري وكيركوس الإثيوبي، بينما يلعب الزمالك في المجموعة الثانية والتي تضم فرق  كانو بيلارز النيجيري ونيامي النيجيري وفولاورز، وذلك بعد اعتذار فرق فانز الكاميروني وjsk الكونغولي عن المشاركة.

  وأبرز الاتحاد الدولي فوز الأهلي بالسوبر الإفريقي بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 32-31 في مباراة حماسية قائلا: ” كما جرت العادة اقيمت مباراة السوبر الإفريقي قبل انطلاق بطولة الأندية الإفريقية والتي كانت بمثابة مواجهة بين أكبرالمنافسين المصريين الأهلي والزمالك.

وكان الفريقان قد التقيا بالفعل في النهائيات الأربعة الأخيرة، حيث فاز الأهلي في عام 2017، بينما انتزع الزمالك الكأس في المواسم الثلاثة الماضية على التوالي، ليرتفع رصيده إلى سبعة ألقاب – وبفارق  اثنين فقط خلف المجمع البترولي الجزائري.

وأضاف الاتحاد الدولي في مقاله عبر موقعه الرسمي: ” سيطر الزمالك في الشوط الأول وتقدم بفارق ثلاثة أهداف، ولكن الأهلي عاد بمعجزة في الشوط الثاني وتحديدا بفضل تعاقداته الجديدة مع القطري رافائيل كابوتي واللاعب الوسط البرازيلي .

 

وتنبأ باحتمالية مواجهة أخرى بين الفريقان في نهائي البطولة الإفريقية والتي تنطلق بعد غدا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز