عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حنان مطاوع تستعين بطبيب نفسي.. تعرف على السبب

الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع

حلت الفنانة حنان مطاوع ضيفة برنامج "حديث القاهرة" وتحدثت به عن مسلسلها "وجوه" الذي عرض ضمن قائمة الأعمال الدرامية بالسباق الرمضاني الماضي لعام 2022.



 

 

وأكدت مطاوع، أن دور سلمى في مسلسل "وجوه" تحدٍ وفرصة لأي ممثلة، قائلة: "استعنت بطبيب نفسي طوال المسلسل لتجسيد أعراض "الذهان" فى مسلسل وجوه، مضيفة: "الناس اللي حواليا كانوا على طول يقولوا لي أنتِ مقشرة وكنت برد أنا في أسعد أوقات حياتي ولكن مركزة في الشخصية لأنها كانت شخصية محبطة".

وأشارت الفنانة حنان مطاوع، خلال حوارها، إلى أن زوجها هو الذي رشح لها مؤلف مسلسل "وجوه" منذ عدة سنوات، موضحة أنها لا تأخذ موقفا نقديا من أي شخصية تجسدها، قائلة: "لازم أحب الشخصية وأقتنع بها وبعد انتهاء الدور يحصل مراجعة". 

وتابعت مطاوع: "شخصيتي في مسلسل وجوه شخصية مريضة، والجميع اعتقدوا أن الشخصية أثرت عليّ ولكنني كنت في حالة تركيز فقط".

 

الجدير بالذكر أن الفنانة حنان مطاوع، قدمت في رمضان مسلسل وجوه، الذي جسدت فيه شخصية “سلمى” التي تخرج من السجن بعد أن قتلت زوجها، وتتذكر ما مرت به من آلام بعد وفاة ابنتها، وتحاول الانتقام ممن ألقوا بها في السجن.

وشارك في بطولة المسلسل كل من؛ حنان مطاوع، أحمد وفيق، محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، نورهان، رانيا الملاح، تامر فرج، فريد النقراشي، رشا سامي، دنيا المصري، حسن عيد، ميرنا هشام، من تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج معتز حسام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز