عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس 23 متهما لحيازتهم مواد مخدرة بحملة أمنية بالقليوبية

امرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس 23 عاطلا تم ضبطهم خلال حملة أمنية بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع ، كما امرت بالتحفظ على المضبوطات وارسالها الى المعمل الجنائى لفحصها. تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمورى مراكز وأقسام الشرطة بالقليوبية بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجى المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية.



أسفرت الحملة عن ضبط 23 عاطلا بطوخ والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة والخانكة والخصوص والعبور وبنها وكفر شكر، بحوزتهم سلاح نارى " 5 فرد خرطوش"، وعدد من الطلقات النارية من ذات العيار، بالإضافة إلى 270 جراما من مخدر الهيروين، و25 جراما من مخدر الاستروكس، و340 جراما من مخدر البانجو، و25 جراما من مخدر البودر، و400 جرام من مخدر الحشيش، و135 جراما من مخدر الفودو، و50 جراما من مخدر الأيس، و140 جراما من مخدر الشادو، و294 قرصا مخدرا.

بمواجهة المتهمين بما أسفرت عنها تلك الحملات، أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز