عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العثور على جثة لطفلة مجهولة الهوية بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، على جثة طفلة مجهولة الهوية ملقاة بجوار أحد المصارف بنطاق مركز أجا. 



وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا، بالعثور على جثة طفلة ملقاة بجوار أحد المصارف بزمام قرية تلبنت التابعة لدائرة المركز. 

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص الظاهري تبين أن الطفلة تبلغ حوالي 5 سنوات، وترتدي ملابسها كاملة، وبها بعض الإصابات، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وجار تحرير محضر بالواقعة، وتكثيف الجهود لكشف غموض الجريمة، خاصة مع عدم وجود بلاغ غياب خلال الفترة الأخيرة بنطاق المركز. 

وفي سياق آخر، لقي شخصان في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة بخارية، على طريق طلخا جوجر، بمحافظة الدقهلية، وتم نقلهما للمستشفى.

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا، بوقوع حادث تصادم على طريق طلخا جوجر، أسفل كوبري جامعة المنصورة.

وانتقل على الفور ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحادث سيارة ملاكي تحمل لوحات معدنية رقم «د ر أ 7194»، ودراجة بخارية، ما أسفر عن وفاة قائدي المركبتين، وتم نقلهما لمستشفى طوارئ المنصورة لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إعادة فتح الطريق أمام حركة السيارات، والعرض على الجهات المعنية التي تولت التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز