عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حارس رجال يد الأهلي: هدفنا الفوز بكأس الكؤوس بعد التتويج بالسوبر

عبد الرحمن طه
عبد الرحمن طه

قال عبد الرحمن طه، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي،  إن الجهاز الفني واللاعبين لديهم إصرار كبير على الفوز بلقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، مشيرا إلى أن الفريق يتعامل بحرص شديد مع جميع المباريات للوصول إلى منصة التتويج.



 

عبد الرحمن طه

وأوضح: «خضنا مباراتين بشكل قوي في بطولة كأس الكؤوس ونحترم جميع الفرق المشاركة، والجهاز الفني يعمل على تجهيز اللاعبين بشكل جيد للتأهل للمرحلة النهائية وحسم اللقب». وأضاف: «سعيد بالتتويج بالسوبر، ونهدي البطولة لجماهير النادي الأهلي ومجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب على دعمه ومساندته لنا بشكل مستمر».

مصالحة جماهير الأهلى

وواصل طه حديثه: «الفريق يسعى من أجل مصالحة الجماهير وإحراز البطولة الإفريقية الثانية هذا الموسم، بالإضافة

 

يخوض الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي  اليوم الخميس مرانا بدنيا في الجيم؛ استعدادا لمواجهة فريق فاب الكاميروني، في ختام لقاءاته بدوري المجموعات لبطولة كأس الكؤوس التي تقام في النيجر.

 

تدريبات بدنية لرجال يد الأهلى

 

ويخوض رجال يد الأهلي تدريبات بدنية في الجيم، قبل الذهاب إلى الصالة التي تشهد المران الختامي للفريق. وكان «رجال يد الأهلي» قد فاز أمس الأربعاء على فريق دون بوسكو الإيفواري بنتيجة 36-17 في المباراة الثانية لمنافسات البطولة.

بعثة رجال يد الأهلى

 

وتضم بعثة رجال يد الأهلي المشاركة في بطولة كأس الكؤوس كلا من، السيد محمد السيد - عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حُميد- عمر خالد «كاستيلو» - أحمد هشام «سيسا» - محسن رمضان - مهاب سعيد - محمد لاشين - أسامة الجزيري - عبد الرحمن فيصل - كابوتيه - مصطفى خليل -  إسلام حسن - أكاسيو ماركيز - محمود نعمان- إبراهيم المصري - أحمد عادل-ياسر سيف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز