عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موسيماني عن مباراة الإياب: تاريخ الكرة مليء بالقصص المثيرة لكننا لن نسمح

موسيماني
موسيماني

أبدى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إياب الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا و التي ستجمعه مساء الغد في تمام الساعة التاسعة مساءا،  بملعب 5 جويليه  بالجزائر،إحترامه لفريق الوفاق سطيف و إمكانياته ، مشيرا: "الوفاق فريق كبير و تمكن من الفوز بالبطولة أكثر من مرة من قبل و جئنا هنا للفوز".



 

وتابع موسيماني تصريحاته مؤكدا انه سيخوض المباراة لتحقيق نتائج إيجابية بصرف المظر عن نتيجة مباراة الذهاب- و التي أنتهت بفوز المارد الأاحمر بأربع أهداف دون رد- مستشهدا بنتائج بتاريخ العديد من المواجهات لفرق انتهي بها الحال بالخسارة بعد الفوز بـ3 و 4 أهداف ،مؤكدا :"تاريخ كرة القدم ملئ بقصص انتهى بها حال اصحابها بالخسارة بعد الفوز بفارق أهداف .. اعلم جيدا انه يمكن لذلك أن يحدث لكننا نعمل علي ألا نكون جزء من ذلك التاريخ  .. نعلم أنه لن تكون مباراة سهلة و لكننا جئنا للفوز " .

 

وواصل موسيماني تصريحاته :" ذلك لن يحدث إلا  إذا سمحنا نحن بذلك و نحن لن لهم بالعودة و تسجيل 5 أهداف ".

   

وعن سؤاله عن وجود استراتيجية خاصة للقاء ، أكد موسيماني انه لا يتبع استراتيجية خاصة للقاء و انه يتعامل معه بشكل منفصل عن نتيجة مباراة الذهاب :" لا يوجد لدي استيراتيجة خاصة للقاء .. لانني اخوضه كفريق اتي لهنا بنتيجة 0-0  " ، مشددا علي أهمية التسجيل في لقاء الإياب :" أعلم انه لن يكون من السهل و لكننا يجب أن نسجل هدف أو اثنين علي الأقل بالإياب".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز