عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هاني الشامي: 24 ورقة علمية في المؤتمر الدولي السادس لكلية التجارة

المؤتمر الدولي السادس لكلية التجارة
المؤتمر الدولي السادس لكلية التجارة

نقاشات مثمرة وفعاليات ناجحة أسفر عنها المؤتمر الدولي السادس لكلية التجارة بجامعة طنطا، الذي عقد بالعاصمة الإدارية يوم الأربعاء الماضي، بحضور الدكتور محمد معيط وزير المالية، وتحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا، والدكتور كمال أحمد عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث.



وأكد الدكتور هاني الشامي عميد كلية التجارة بجامعة طنطا أن المؤتمر الدولي حرص على عرض 24 ورقة علمية مقدمة من مصر ولبنان والإمارات مقسمة على 3 جلسات، تحدثت الأولى عن مهنة المحاسبة والمراجعة بعد جائحة كورونا، وناقشت الثانية التحديات التي تواجه الاقتصاد في ظل وبعد الجائحة، أما الثالثة فألقت الضوء على الفرص والتحديات التي تواجه منظمات الأعمال في ظل وبعد جائحة كورونا.

وأشار الدكتور الشامي إلى أن المؤتمر شهد مشاركة أكاديميين عرب من السعودية وتونس والإمارات وسوريا ولبنان، كما كانت هناك مشاركات من ماليزيا عبر الإنترنت. 

وقدم الدكتور هاني الشامي الشكر لإدارة المؤتمر؛ ممثلة في الدكتور ياسر الجرف وكيل كلية تجارة طنطا للدراسات العليا، نائب رئيس المؤتمر، والدكتور أسامة بدر أستاذ وريس قسم الاقتصاد والمالية العامة مقرر المؤتمر، والدكتور رمضان السيد معن أستاذ الاقتصاد، والمشاركين والحضور واللجان المنظمة كافة.

وأشاد الشامي بالدور الكبير للدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا، مؤكدا أن المؤتمر لم يكن ليرى النور لولا دعمه وتوجيهاته، إذ كان حريصًا على الرعاية والمساندة الدائمة لكل الفعاليات التي تسهم في الارتقاء بجامعة طنطا في كل المحافل.

أفضل بحث

شهد المؤتمر فوز الدكتور محمد سرور، مدرس المحاسبة بكلية النجارة بجائزة أفضل بحث.

كما تم خلال المؤتمر أيضا تكريم الدكتور بسام سمير بارومة، أستاذ المحاسبة بكلية النجارة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز