عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

”تعليم المنوفية“ تعلن قواعد الاعتذار عن عدم المشاركة في امتحانات الإعدادية

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية
مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

تبدأ اليوم لجان الاعتذار عن عدم المشاركة في أعمال امتحانات الدور الأول من العام الدراسي 2021/2022 للشهادة الإعدادية العامة بمقر دواوين الإدارات التعليمية بالنسبة لوظائف "مراقب- ملاحظ- إداري" وبمقر لجنة الإدارة للشهادة الإعدادية العامة بديوان المديرية لوظائف "رئيس اللجنة- مراقب أول اللجنة".



 

وتستمر لجنة قبول الاعتذارات في أداء عملها حتى يوم الخميس الموافق 19 مايو الجاري، وفقا للشروط والتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات ولصالح العمل. 

 

من جانبها حددت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، متمثلة في لجنة الإدارة للشهادة الإعدادية العامة قواعد قبول الاعتذار عن المشاركة في أعمال امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية حيث يتقدم المعتذر شخصيا باعتذار كتابي مرفقا به صورة بطاقة الرقم القومي له إلى لجنة قبول الاعتذارات مبينا به الأسباب التي تحول دون اشتراكه في أعمال الامتحانات أو أن تنطبق عليه أحد الشروط الآتية: وجود طفل رضيع أقل من عامين "للسيدات فقط" مع إرفاق صورة طبق الأصل من شهادة ميلاد الطفل- وجود طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة أو مصاب بمرض مزمن مع إرفاق المستندات الدالة على ذلك- أن يكون الزوج والزوجة منتدبين للمشاركة في أعمال الامتحانات فيقبل اعتذار أحدهما- أن يقدم المعتذر تقرير طبي حديث ومعتمد من القومسيون الطبي العام مدونا به "يعفى من أعمال الامتحانات أو يمنع من السفر والانتقالات".

 

أي ظرف اجتماعي للعضو المنتدب مؤيد بالمستندات الرسمية أو وجود عذر قهري يحول دون اشتراك العضو المنتدب في أعمال الامتحانات تقدره اللجنة المشكلة لهذا الغرض. 

 

وجود مانع قانوني في اللجنة المنتدب إليها المعتذر مؤيدا بالمستندات. 

 

كانت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، قد انتهت من تسليم خطابات الندب للمشاركين في أعمال امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة 2022 يوم الخميس الموافق 12 من مايو الجاري لجميع الإدارات التعليمية تمهيدا لتوزيعها على مدارس إدارتها. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز