عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ماذا سيطرح على طاولة اجتماع المارد الأحمر اليوم؟

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، المحاور التي ستطرح على طاولة اجتماع مجلس إدارة الأهلي اليوم، بشأن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا واسناد الاتحاد الإفريقي "كاف" اللقاء للمغرب لتتولى استضافته.



 

وأكد شوبير خلال تصريحاته في برنامجه "مع شوبير" أن أهم المحاور التي ستطرح على المجلس اليوم تتمثل في حسم قرار المشاركة في نهائي دوري الأبطال من عدمه، ذاهبا لأن البعض سيقترح الانسحاب من المشاركة وعدم لعب المباراة النهائية، بينما سيذهب البعض الاخر لتصعيد الأزمة إلى المحمكة الرياضية أملا في التقدم وتنفيذ الشق العاجل لاصدار قرار قبل موعد المباراة.

 

كما سيطرح مجلس الإدارة محور المطالبة بالعدالة التحكيمية، وأكد شوبير أن طاقم تحكيم اللقاء النهائي سيكون إفريقيا قولًا واحدًا، وأن كاف يرفض تماما الاستعانة بحكام أجانب داخل القارة الإفريقية، فضلا على المطالبة بالعدالة في الحصول على نصف عدد التذاكر.

 

وفي حالة عدم نجاح مجلس الإدارة في التوصل إلى حل لإنهاء الأزمة، فسيطالب الأهلي بضمانات لتسهيل خوض اللقاء بالمغرب.

 

واختتم شوبير تصريحاته، ان الأهلي سيتأخذ كافة الضمانات لتكون المباراة عادلة وسيعمل على سلك كل الطرق للحفاظ على حقوقه، في انتظار قرار المحكمة الرياضية.

 

وكان الخطيب قد دعا لإقامة اجتماع طارئ مساء السبت عقب انتهاء مباراة إياب الدور النصف النهائي أمام الوفاق سطيف وحسم تأهل الأهلي رسميا إلى نهائي البطولة، وذلك لمناقشة كافة الأمور المتعلقة بأزمة ملعب النهائي .

 

وحتى الآن من المقرر أن يقام اللقاء النهائي لدوري الأبطال والذي سيتنافس به الأهلي والوداد المغربي لحسم لقب البطولة بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء عاصمة بالمغرب في الـ30 من مايو الجاري.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز