عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة انضمام جونيور أجايي لنادي الزمالك

جونيور أجايي
جونيور أجايي

أكد جونيور أجايي، النصر الليبي، والأهلي السابق، أنه مستمر مع فريقه ولا يفكر في الانضمام للزمالك.



 

وقال أجايي في تصريحات عبر قناة الحياة: "لا يزال في عقدي 6 أشهر سأكملهم ثم سأفكر في مستقبلي بعد ذلك، وأهم شيء حاليا هو عودتي للملاعب بعد الإصابة التي تعرضت لها في مصر والآن أنا ألعب وأسجل الأهداف".

 

 

وعن ما تردد بإقترابه من الزمالك قال، "هذه مجرد شائعات، لدي وكلاء يتحدثون معي بشأن عودتي إلى مصر ولكن أنا أركز الآن على إكمال تعاقدي لأنني أحاول التأهل لدوري أبطال إفريقيا مع فريقي وأي عرض في المستقبل يمكن أن أناقشه في المستقبل إذا كان مناسبنا لي ولكن حديث الزمالك معي مجرد إشاعات ولم يتواصل أي ناد معي".

 

وأردف "في هذه الحياة لا يمكن أن نقرر كل شيء نريده والله هو من يقرر وإذا عرض علي الزمالك لا أعرف ربما أقول لا ولكن الله يسهل الأمر لألعب في الزمالك، كرة القدم عبارة عن اتخاذ قرارات لا شيء مستحيل أو مؤكد وأنا أريد أن أقرر الأفضل لي وأريد أن ألعب في أفضل مستوى وأفضل الدوريات وأي عرض من الزمالك أو أي ناد آخر هو شيء بيد الله".

 

وتابع "شاهدت جميع مباريات الأهلي منذ أول مباراة بما فيها مباراة وفاق سطيف وأتابعهم عن قرب وأتحدث مع بعض اللاعبين وأنا على تواصل دائم مع الفريق وأتابع جميع المباريات في حالة عدم وجود تدريبات".

 

واستمر "أعرف الأهلي جيدا وأعرف بأنه لا يفرق بين المباريات على أرضه أو خارجها ويلعب دائما بقوة والمغرب هي البيت الثاني للأهلي ولعبنا نهائيات بها من قبل والفريق حاليا مميز جدا ورائع ولا اعقتد أن يواجه الأهلي المغرب في بلده شيء سيء واعتقد إنها ستكون ميزة للأهلي".

 

وأضاف "أتوقع أن يفوز الأهلي باللقب للمرة الثالة على التوالي وأن يصنعون التاريخ لأنفسهم وللاعبين والجماهير وأتوقع كل شيء جيد بالنسبة لهم وفوزهم لن يكون مفاجئ".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز