عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وفد من مجلس الوزراء يزور المنيا لمتابعة مشروعات "حياة كريمة"

محافظ المنيا يستقبل وفد مجلس الوزراء
محافظ المنيا يستقبل وفد مجلس الوزراء

استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد، وفد وحدة متابعة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، برئاسة مجلس الوزراء، حيث ضم الوفد كلا من الدكتور أحمد جابر والدكتور كريم شاهين.



بحث المحافظ مع وفد مجلس الوزراء موقف الأراضي المخصصة لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بقطاعي الصحة ومياه الشرب والصرف الصحي، لتسريع وتيرة العمل وتحقيق الأهداف المطلوبة من أعمال المبادرة، والتي تضمن توفير حياة كريمة لكل فئات المواطنين، وذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالانتهاء من تنفيذ المشروعات وفقا للجدول الزمني المحدد، وطبقا لمعايير الجودة والكفاءة.

وترأس محافظ المنيا الاجتماع التنسيقي، الذي عقده بحضور ممثلي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، جهاز التعمير، الصحة، والجهات المعنية، حيث أكد المحافظ، أن الهدف من عقد الاجتماعات، هو رصد المعوقات والملاحظات والعمل على تلافيها. 

مشيراً إلى أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لا تدخر جهدًا في تذليل أي عقبات تواجه الشركات المنفذة للمشروعات، وذلك حتى يتسنى لها الانتهاء بنطاق 192 قرية و757 تابعا بنطاق 5 مراكز مستهدفة.

وكلف المحافظ، نائبه، بمتابعة موقف تخصيص الأراضي المحدد لإقامة مشروعات مبادرة "حياة كريمة"، ورصد المعوقات وإعداد تقارير متابعة بصفة دورية ومستمرة، لإيجاد حلول سريعة وعاجلة لتعظيم الاستفادة من أعمال المبادرة، والتي من شأنها ضمان حياة كريمة للمواطنين.

وأشار "نائب المحافظ"، إلى أن هناك تنسيقًا دائمًا وتواصلًا مستمرًا مع الجهات المعنية، والجهات المنوط بها تنفيذ أعمال مشروعات المبادرة، مؤكدًا توحيد الجهود لسرعة إنجاز الأعمال.

وأجرى محافظ المنيا، يرافقه الدكتور كريم شاهين، اليوم الثلاثاء جولة ميدانية لمتابعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمركز ملوي، لمتابعة نسب ومعدلات التنفيذ، والتأكد من تنفيذ الأعمال، وفقا للجدول الزمني المحدد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز