عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الإسكندرية يشدد على أهمية مواصلة إيقاف أعمال البناء المخالف بالأحياء

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

شدد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية بالمحافظة بأهمية مواصلة إزالة التعديات على أراضي الدولة والتصدي بكل حزم لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد وعدم التهاون مع أي مخالفة بكل أحياء المحافظة.



ووفقا لبيان محافظة الإسكندرية، شن حي وسط برئاسة عزة سعد حملة لإزالة حالة تعدي عبارة عن بناء أسوار على قطعة أرض زراعية بقرية الروضة الجديدة - أبيس السابعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفينَ.

ونفذ حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان حملة مكبرة لتنفيذ 3 قرارات إزالة لبناء بالدور الرابع عشر بالعقار 25 ثابت إبن قره وإزالة أرضي جمالون حديد بالعنوان 7 شارع المغربي، إضافة إلى إزالة سقف جمالون بشارع 188 مع شارع المتراس.

وقام حي العامرية ثان برئاسة اللواء حسين لبيب بحملة مكبرة تمكنت من إزالة أسوار مباني من الطوب الأبيض بمنطقة الكنج بحري وفك شدة خشبية سملات والتحفظ علي خلاطة و كمية من الأخشاب بمنطقة الكنج بحري بالإضافة إلى إزالة أسوار مباني من الطوب بدون ترخيص بقريه أبو مسعود. وشهد حي العامرية أول برئاسة محمد عبد الله حملة لإزالة أعمال بناء مخالف عبارة عن أسوار محاطة بقطعة أرض على مساحة نحو 1000 م2 خلف مساكن مبارك بمنطقة المصانع تم إزالتها حتى سطح الأرض وفك شدة خشبية سملات أرضية بقرية الألمان بمنطقة النهضة.

وواصل حي المنتزة أول برئاسة اللواء محمد عبد الله حملات إيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم إزالة حوائط بالدور الثالث عشر بالعقار الكائن شارع عمر ابن الخطاب سيدي بشر قبلي والتحفظ على كمية من الأخشاب، وكذا إيقاف أعمال هدم بالمحل الكائن 505 طريق الجيش مع محمد نجيب والتحفظ على المعدات المستخدمة في المخالفة.

وقام حي العجمي برئاسة السيد موسى بإيقاف أعمال بناء مخالف عبارة عن فك شدة خشبية وإزالة حوائط بالدور السادس علوي بالعقار الكائن شارع السلف الصالح المتفرع من شارع السلام الهانوفيل وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز