عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استولوا على 57 مليون جنيه.. القبض على 3 أشخاص لاتهامهم بالنصب على المواطنين بالشرقية

أرشيفيه
أرشيفيه

شهدت محافظة الشرقية خلال الساعات الماضية 3 وقائع نصب لـ 3 متهمين قاموا بجمع ملايين الجنيهات من المواطنين بزعم توظيفها في عدد من الأنشطة التجارية المختلفة.



 

وحرر عدد من المواطنين في 3 مراكز بالمحافظة، محاضر ضد المتهمين الثلاثة وإتهامهم بالاستيلاء علي مبالغ مالية كبيرة تجاوزت قيمتها 57 مليون جنيه، بزعم توظيفها في التجارة مقابل الحصول علي أرباح متفق عليها،  وبمطالبتهم تهربوا.

 

في مدينة الزقازيق استولت سيدة تدعي "م.ر " في العقد الخامس تعمل مُدرسة ،علي مبالغ مالية تقدر حتي الآن بنحو نحو 25 مليون جنيه بزعم توظيفها في الأجهزة المنزلية وتهربت من سداد الأرباح المتفق عليها للضحايا.

 

في مدينة أبو كبير قام شخص، بجمع مبالغ مالية من الأهالي لتشغيلها في تجارة الأجهزة المنزلية، وامتنع عن سداد الأرباح لأصحاب الأموال ما دفعهم لتحرير عدد من المحاضر ضده واتهامه بالنصب عليهم ، وتبين استيلائه علي مبلغ 30 مليون جنيه.

 

وفي مركز ههيا تم القبض علي "م.ال.ع "في العقد الثالث بعد تحرير 16 محضر من المواطنين ضده واتهامه بالنصب عليهم من خلال جمع مبلغ قيمته 2 مليون جنيه منهم وإيهامهم بتشغيلها مقابل أرباح مضاعفة.

 

عقب تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط المتهمين الثلاثة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب تلك الوقائع وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز