عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل ينجح مخطط أسطورة ليفربول في القضاء على مانشستر سيتي

خطوة واحدة فاصلة على نهاية موسم 2021/2022 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" وحسم الصراع الدائر بين مانشستر سيتي وليفربول على اللقب.



_ مانشستر سيتي 

يتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 90 نقطة، وأمامه فرصة واحدة فقط للتتويج ببطولة البريميرليج، وهي الفوز في الجولة رقم 38 القادمة أمام أستون فيلا، بأي نتيجة.

لن ينجح السيتي في التتويج بالدوري إلا بضمان الفوز على أستون فيلا، لأن الفارق مع ليفربول صاحب المركز الثاني حتى هذه اللحظة، نقطة واحدة فقط، وأمام كلا الفريقان مباراة واحدة، ولا بديل عن الفوز أمامهما.

 

_ ليفربول 

 

يأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 89 نقطة، ولا بديل أمامه سوى الفوز على فريق ووافرهامبتون في الجولة 38 والأخيرة بالبريميرليج.

ينتظر ليفربول هدية كبيرة من أستون فيلا، بفوزه على مانشستر سيتي، بأي نتيجة مع فوز الريدز على الذئاب، في هذه الحالة سيتوج ليفربول بالدوري.

 

_ أستون فيلا

يقدم أستون فيلا موسمًا صعبًا وأداءًا غير مستقر، ولكن مدربه ستيفين جيرارد أسطورة ليفربول سيحاول تقديم خدمة كبيرة للريدز، حين يحل ضيفًا على ملعب الاتحاد معقل السيتي، يوم الأحد المقبل.

يحاول جيرارد مساندة فريقه بهذه الطريقة والمساهمة بالتتويج بالدوري الإنجليزي الذي لم يحمله مع الريدز طوال تاريخه، كونه قائدًا للفريق .

ولكن إدارة أستون فيلا في هذه الحالة ستخسر 15 مليون استرليني، وهو البند الذي يأتي في عقد جاك جريليش نجم أستون فيلا الماضي ومانشستر سيتي الحالي، ويضمن حق الفيلانز في صفقة جريليش المتميزة عندما يحمل كأس البريميرليج، ولن يتم تحويل المبلغ إذا خسر السيتي البطولة.. فهل ستوافق إدارة أستون فيلا على تنفيذ مخطط جيرارد أم أنها سترغمه على الهزيمة مقابل المال الذي سيعوض الفريق بإنتدابات جيدة للموسم المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز