عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موسيماني يدافع عن الأهلي عقب التعادل مستشهدًا بخسارة ليفربول بالدوري الإنجليزي

موسيماني
موسيماني

علق المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، في المؤتمر الصحفي لمباراة البنك الأهلي والأهلي ضمن الجولة الـ19 من عمر بطولة الدوري، علي التعادل السلبي الذي سيطر علي أحداث اللقاء، قائلًا: " الوضع بالنسبة لنا صعب فنحن نشارك في أكثر من بطولة ومسؤوليتنا تستلزم أن نفوز بهم جميعا، إلا أن ضغط المباريات أحيانا لا يمنحنا وقتًا للاستعداد".



وتابع موسيماني: "كان لدي يوم واحد فقط عقب العودة من الجزائر في رحلة استغرقت 7 ساعات، فضلا عن الغياب أكثر من لاعب مؤثر بالفريق".

وعن الغيابات أكد موسيماني، أن الفريق عاني اليوم من عدد من الغيابات التي أثرت علي أداء الفريق، مشيرًا أنه لم يكن ليغامر بالدفع بأحد اللاعبين في ظل عدم جهازيته والفريق علي أعتاب خوض نهائي مهم كنهائي دوري الأبطال، مستكملًا: "معلول لم يشعر أنه بأفضل حالته وثلاثي خط الوسط غائب للإصابة ولم أكن لأخاطر بلعب أي منهم ونحن علي بعد أيام من لعب نهائي دوري الأبطال".

واستكمل المدير الفني تصريحاته: " أنا لا أتحدث عن حالة الارهاق حتى لا يظن البعض أنني أبحث عن أعذار، ولكنني أتحدث عن إصابات تسبب في غياب عدد من اللاعبين المؤثرين بالفريق.. والإصابات هي جزء من عالم كرة القدم وليس اعذارًا.. فماذا كنت سأفعل في ظل تلك الطروف".

كما شدد موسيماني أنه عمل بالفعل علي تجديد دماء الفريق بالدفع بمحمود وليد والبدأ بمحمد شريف، الأمر الذي منح الفريق دفعة من النشاط، تسببت في وجود عدد من الفرص ولكنها لم يكتب لها الاكتمال لتصبح أهداف محققه. 

وعن إصابة الشناوي، أكد موسيماني أنه ليس لديه علم حتى الآن عن مدي الاصابة التي تعرض لها الشناوي، موضحًا أن قائد الفريق سيخضع للكشف والفحوصات التي ستحدد مدي ونوعية اصابته.

ورفض موسيماني الحديث عن ظروف الملعب بشكل قاطع، مؤكدًا أنه لا يمكنه الحديث عن الملعب داخل مصر بل يؤدي عمله فقط، وأنه يمكنه الحديث عن الملعب فقط خارج مصر وليس داخلها.

واختتم موسيماني تصريحاته مستشهدًا بالخسارة التي لحقت بـالفريق الإنجليزي الفريق الإنجليزي ليفربول بالدوري عقب تأهله لنهائي أوروبا، قائلًا: " في عالم كرة القدم يمكن ان تتعرض الفرق للتعادل أو الخسارة بعد الفوز في المباريات المهمة، وذلك ما حدث ما ليفربول بعد خسرته بالدوري الانجليزي عقب تأهلها لنهائي أوروبا".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز