عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب سيدات طائرة الأهلي: لدينا ثقة كبيرة في التتويج ببطولة إفريقيا

حمدي الصافي
حمدي الصافي

أكد حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، أن الفريق على أتم الاستعداد للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية التي تقام بتونس، وأن جميع اللاعبات في حالة بدنية وفنية جيدة ويرغبن بقوة في التتويج بلقب البطولة. 



 

حمدي الصافي

 

وأوضح الصافي أن رحلة الفريق إلى تونس كانت شاقة بسبب طول مدة السفر، من القاهرة إلى تونس العاصمة، ثم إلى مدينة قليبية التي تستضيف البطولة، مشيرًا إلى أنه استعد لذلك بشكل جيد من خلال زيادة الحمل البدني في المعسكر المغلق الذي خاضه الفريق قبل السفر للمشاركة في البطولة.  

وقال الصافي إن الفريق استفاد بشكل كبير من المران الأول له في تونس، وخاصة في حفظ أبعاد وأرضية الملعب الذي سيستضيف المباريات.

رجال طائرة الأهلي

 

وأكد الصافي أن فوز فريق الرجال بالبطولة الإفريقية قبل أيام قليلة يضع ضغوطًا كبيرة على فريقه لأنه أصبح مطالبًا بالفوز باللقب، كما أن الفرق التي ستشارك في البطولة لن تسمح بسهولة بتتويج الأهلي بلقبين في أقل من أسبوعين، وهو ما سيجعل الأمور في غاية الصعوبة، ولكنه شدد على ثقته الكبيرة في جميع لاعباته وقدرتهن على تقديم مستويات مميزة ومن ثم الفوز بلقب البطولة.

 

نهلة سامح: الفوز بكأس إفريقيا هدفنا الرئيسي منذ بداية الموسم

 

وقالت نهلة سامح، كابتن الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات  إن لاعبات الأهلي لديهن رغبة قوية في التتويج بلقب البطولة الإفريقية، مشيرة إلى أنهن استعددن بشكل قوي للمشاركة في البطولة منذ انتهاء بطولتي الدوري والكأس بفوز الأهلي بكل منهما.

وأشارت نهلة سامح إلى أن التتويج بلقب إفريقيا هو الهدف الرئيسي للاعبات الفريق منذ بداية الموسم، خاصة وأن البطولة القارية هي البطولة المحببة دومًا لسيدات طائرة الأهلي.

وأوضحت أنها تتحدث مع زميلاتها باستمرار من أجل التركيز بقوة في المباريات، وبذل أقصى مجهود لديهن من أجل حسم اللقب.

بعثة سيدات طائرة الأهلي

وتضم بعثة الفريق في تونس ١٤ لاعبة، هن: شروق فؤاد، وسهيلة وفيق، ونهلة سامح، وزينة العليمي، ودعاء الغباشي، وسارة أمين، والأوكرانية بوجدانا، ومريم مصطفى، وندى وليد، وآية الشامي، ومايا ممدوح، وفريدة عسقلاني، ومريم متولي، ومي غزال. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز