عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتقال اشرف بن شرقي للأهلي.. حقيقة ام إشاعة

بن شرقي
بن شرقي

اشرف بن شرقي...طوال الفترة الماضية اقترن اسم بن شرقي بالمارد الأحمر بين أنباء اقران انضمامه لصفوف الفريق الأحمر وبين أنباء تكذب انتقاله إلى الفريق الاحمر وتؤكد استمراره مع الزمالك، حتى خرج الإعلامي مهيب عبد الهادي، مثيرًا جدلًا واسعًا بإعلانه اتمام صفقة انتقال بن شرقي إلي صفوف النادي الأهلي في صفقة قدرها مهيب بـ1.5 مليون دولار.



 

 

انتقال اشرف بن شرقي للأهلي 

 

وكتب مهيب عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي:" رسميًا.. بن شرقي في الأهلي مقابل 1.5 مليون دولار في السنة.. التوقيع تم ".

 

وليخرج الإعلامي عمر ربيع ياسين وليؤكد خبر انتقال الللاعب كاتًا علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “توتير”:" رسميًا أشرف بن شرقي يوقع للأهلي في صفقة انتقال حر بداية من الموسم القادم".

 

رد أحمد مرتضى علي اشاعات انتقال بن شرقي 

 

 

وقال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمتحدث الرسمي للقلعة البيضاء:" من حق أي نادي التفاوض مع أي لاعب طالما كان ذلك في الترة القانونية المسموح بها، فهذا هو الاحتراف طالما هناك لاعب منتهي تعاقده من حقه التفاوض مع من يريد في الفترات القانونية".  

 

 

ومن جانب اخر، لم يقم الأهلي بنفي أو تأكيد خبر انتقال اللاعب وإعلان مدى صحته، فحتى الآن يظل الأمر مجرد أنباء تنسي لمصدرها، حتى يخرج أي من الأطراف و يعلن حقيقة الأمر.

 

بينما أكد آخرون أن وكيل اللاعب قد قام بتسريب خبر اقترابه للانتقال للقلعة الحمراء، من اجل الضغط علي الفريق الخليجي الذي يتفاوض معه بالفترة الحالية لضم لاعبه عقب انتهاء عقده مع الزمالك.

 

وكان مسؤولي الفارس الأبيض قد نجحوا في اتمام صفقة لن شرقي وضمه لصفوف الفريق 2019، قادمًا من فريق الوداد المغرب والذي تمكن من خلال أدائه مع فريقه المغربي من جذب اهتمامات العديد من الفرق، إلا أن مسؤولي الزمالك نجحوا في اقناع اللاعب بالانضمام لصفوف الفريق.

 

وكتب اشرف بن شرقي اسمه في سجلات تاريخ القلعة البيضاء، حيث توجع مع الفريق بـ 4 بطولات، علي المستوي المحلي ساهم في فوز الفريق ببطولة “ الدورس الممتاز، كأس مصر، و السوبر المصري”، بينما علي المستوي القاري لم يفز مع الزمالك سوى بكأس السوبر الإفريقي.

 

كما تمكن بن شرقي من خلال خوضه 100 لقاء مع الفريق الأبيض من احراز 36 هدفًا، وصناعة 25 أخرين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز