عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد رفضه عروض ريال مدريد

الإندبندنت: مبابي سيبقى في باريس جيرمان لثلاث سنوات مقبلة

كشفت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، اليوم السبت، أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي قرر البقاء ضمن صفوف فريقه باريس سان جيرمان، بعدما رفض عروضًا من نادي ريال مدريد "عملاق الدوري الإسباني".



 

وأوضحت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن المهاجم الفرنسي سيوقع عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات بعد قصة طويلة جذبت الرأي العام حول مستقبله؛ ولهذا سيبقى بعد أن رفض مجددًا فرصة الانضمام إلى ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسي وافق على تمديد العقد، وأنه على وشك التوقيع بعدما كان سيرحل مجانًا في فترة الانتقالات المقبلة في الصيف حين ينتهي عقده.

وأضافت أنه بدلاً من الانضمام إلى ريال مدريد بطل أوروبا 13 مرة، الذي طارده لفترة طويلة، سيبقى مبابي البالغ من العمر 23 عامًا في محاولة لإيصال لقب دوري أبطال أوروبا إلى ناديه الفرنسي.

ولفتت إلى أن تعثر العملاق الإسباني في التعاقد مع مبابي يمثل بمثابة ضربة كبيرة لرئيسه فلورنتينو بيريز، الذي كان يحاول إبرام الصفقة لمدة عام.

ويأتي هذا التقرير في مقابل تقارير إسبانية كشفت يوم الاثنين الماضي أن نادي ريال مدريد توصل لاتفاق كامل مع مبابي للانتقال إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" في سوق الانتقالات المقبلة في الصيف؛ إذ أكدت أن هناك مبالغ كبيرة سيدفعها ريال مدريد؛ منها راتب مبابي ومكافأة التوقيع بالمجان، لكنها بعيدة عن المبلغ الذي كان يرغب النادي في دفعه لصالح باريس سان جيرمان في الموسم الماضي، الذي كان سيصل إلى 200 مليون يورو.

ولفتت إلى أن مبابي سوف يوقع عقدًا مدته خمس سنوات، إلى جانب شرط جزائي بملايين الدولارات كما سيكون راتبه أقل مما كان يعرضه باريس سان جيرمان.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز