عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سيد عبد الحفيظ يكشف عن سبب طرده المتكرر

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة طرده المتكرر بمباريات المارد الأحمر بالدوري، قائلًا: "وصلتني معلومة عقب طردي الاخير بمباراة الفريق أمام البنك الأهلي أن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام قد أشار للحكام في اجتماعهم الأخيرة باللجنة بطردي في حال قيامي من علي الدكة".



 

 

وتابع عبد الحفيظ: "أطلب من عصام توضيح مدى صحة تلك المعلومة وهل بالفعل وجه تعليمات بطردي حال تحركي من على الدكة فقط وليس الاعتراض بشكل عنيف يستحق الطرد، وفي حالة كانت تلك المعلومة خاطئه فليفسر سبب الطرد المتكرر لي".

وواصل تصريحاته: "أمين عمر حكم لقاء البنك قام بطردي لأنني اثناء ذهابه لرؤية إعادة الهدف الملغى عقب استدعائه من حكم الفار، استنكرت قيام حكم الفار باستدعائه، وقمت بسؤاله لصالح مين؟ ليس من حق الفار التدخل في مثل تلك اللعبة، فقام بطردي"، مشيرًا إلى أن اعتراضه كان صحيحًا وأن جميع خبراء التحكيم اكدوا عدم أحقية حكم الفار بالتدخل في تلك اللعبة ورغم ذلك فإنه قام بتنفيذ العقوبة التي فرضها عليه الاتحاد بالاستبعاد لمباراة والالتزام بدفع غرامة مالية.

 

وأكد عبد الحفيظ أن هناك سببًا وراء طرده المتكرر رغم عدم استحقاقه لذلك، لافتا إلى أنه أيضا قد تعرض للطرد في لقاء الفريق أمام المصري على يد حكم اللقاء محمود عاشور دون ادنى حق، وقال: "عاشور في يوم 2021-11-21 أدار لقاء للزمالك مصطفى محمد لاعب الفريق كان على وشك خلع تيشرت عاشور إثر اعتراضه العنيف وبقي عاشور ساكنًا ولم يشهر له أيا من بطاقته، وقد قام بطردي أنا لاعتراضي بالكلام فهل يمكن لاحد توضيح أسباب التفرقة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز